مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة

مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة ومنتجات متنوعة

تخفيضات وعروض فى كارفور مصر ، كما تحتوى العروض على منتجات كثيرة ومختلفة ومنها المنتجات الغذائية، والخضار والفواكه الطازجة كما تحتوى أيضا على الأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ وفى هذا المقال سوف نتعرف على عروض كارفور مصر .

أفضل عروض الأسعار تبدأ في يوم الاربعاء 14 فبراير 2024 ضمن كارفور مصر  وتنتهي يوم الثلاثاء 27 فبراير  2024 ويحتوي كتالوج أفضل الأسعار علي 24 صفحة وهذا العرض متوفر في مصر .

نبذة عن كارفور مصر

هي إحدى فروع  كارفور، وواحدة من أكبر سلاسل متاجر التجزئة في العالم. تأسست كارفور مصر في عام 2002 وأصبحت سريعًا واحدة من العلامات التجارية الرائدة في سوق التجزئة المصري.

تعمل كارفور مصر على توفير تجربة تسوق شاملة ومتكاملة للعملاء، حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. تشمل تشكيلة المنتجات في كارفور مصر البقالة والمنتجات الاستهلاكية اليومية، والملابس والأحذية، والإلكترونيات والأجهزة المنزلية، والمستحضرات الصحية والجمالية، والأدوات المنزلية، والمزيد. تستهدف كارفور مصر فئة واسعة من العملاء من مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية والاقتصادية.

تتميز كارفور بتوفير منتجات ذات جودة عالية وتشكيلة متنوعة، بالإضافة إلى توفير أسعار تنافسية وعروض خاصة وتخفيضات منتظمة على المنتجات. يوفر المتجر أيضًا برامج الولاء والمكافآت للعملاء المتكررين لتعزيز تجربة التسوق وتقديم قيمة إضافية.

تعمل كارفور  على تطوير وتوسيع شبكة متاجرها في مصر، حيث تتواجد في عدة مدن ومواقع. بالإضافة إلى ذلك، تسعى كارفور مصر لتعزيز المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، من خلال مبادرات مثل تعزيز الزراعة المستدامة وتقديم الدعم للمجتمعات المحلية.

باختصار، كارفور  هي سلسلة متاجر تجزئة رائدة في مصر، تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء المتنوعة وتوفير تجربة تسوق مريحة وشاملة. تعتبر كارفور مصر وجهة مفضلة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات بجودة عالية وأسعار تنافسية.

ماذا يستهدف كارفور مصر فئة واسعة من العملاء

كارفور مصر هي سلسلة متاجر تجزئة كبرى في مصر وتستهدف بالفعل فئة واسعة من العملاء. تهدف كارفور إلى تلبية احتياجات مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية والاقتصادية.

توفر كارفور  مجموعة واسعة من المنتجات والفئات، بدءًا من البقالة والمنتجات الاستهلاكية اليومية، وصولاً إلى الملابس والأحذية والإلكترونيات والأدوات المنزلية والأجهزة المنزلية. يمكن للعملاء العثور على مختلف العلامات التجارية والمنتجات ذات الجودة في متاجر كارفور.

بغض النظر عن الفئة العمرية، تستهدف كارفور  العملاء الذين يبحثون عن مكان شامل للتسوق يلبي احتياجاتهم المتنوعة. توفر كارفور مستوى عالٍ من الراحة والتنوع والجودة، مما يجعلها خيارًا شائعًا بين العائلات والأفراد في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل كارفور مصر على تلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم عروض خاصة وتخفيضات منتظمة على المنتجات. توفر أيضًا برامج الولاء والمزايا الإضافية للعملاء الدائمين، مما يعزز العلاقة بين العميل والمتجر.

باختصار، كارفور مصر تستهدف فئة واسعة من العملاء في مصر، بغض النظر عن الفئة العمرية أو الاجتماعية أو الاقتصادية. تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء المتنوعة وتوفير تجربة تسوق مميزة ومريحة لجميع العملاء.

أفضل الأسعار في كارفور مصر

أفضل الأسعار في كارفور مصر

بداية العرضالاربعاء  14 فبراير  2024
نهاية العرضالثلاثاء  27  فبراير  2024
الدولةجمهوريه مصر العربيه

هذه العروض تحتوى على لوز مقشر ، قراصيا ، كوكى دجاجة كامل (1300-1400 جرام) ، البيت المصرى أرز (1ك ) ، رويال مكرونة (1ك) ، نمرة 1 صلصة طماطم (300 جرام ) ، بلح شامية (1ك ) ، بلح شامية ، بلح شامية البارون (700 جم ) ، تمر عراقى ، تمر سيوى شالى ( 700 جم ) ، بلح سكوتى / عينات البارون (1ك ) ، علبة تمر واجات زادنا خمس نجوم ( 700 جم ) ، مذاق تمر  (1ك) ، تمر ثمرات (700جم ) ، بلح مجدول (700جم ) ، لينة تمر مجدول غزال (500جم ) ، لينة تمر مجدول جولدن كراون (1ك) .

1 2 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
توفير كبير وخير كتير
2 2 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
عروض البلح

عروض حصرية على الياميش 

عين جمل حصى ، قراصيا ، مشمشية مقاس 8 ، عين جمل حلوانى ، قمر الدين الهنا / الفرح ، قمر الدين حكاية ، بندق مقشر ، قمر الدين سورى توليدو / البارون ، قمر الدين سورى الحاج احمد ، سودانى ، قمر الدين ابو عوف ، تين جاف عرفة .

3 2 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
ياميش رمضان
4 2 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
ياميش رمضان

عروض الفريش والمواد الجافة والبقالة والمشروبات 

لانشون بقرى ( دجاج سادة ، زيتون ، فلفل ) ، بسطرمة فاكيوم ، لانشون اللحيمى بقرى( دجاج ، سادة ، زيتون، فلفل ) ، سلامى بيف مجفف ، صدور رومى مدخن ، عافية زيت ذرة بلس (2.2لتر ) ، صدور رومى ( دجاج مدخن ) ،عافية زيت ذرة ، كريستال زيت عباد شمس ، الماكة مكرونة (1 ك) ، كريستال سمن نباتى ، عافية زيت عباد ، كريستال زيت ذرة ، ايطاليانو مكرونة (1ك) ، كيلوجزنودلز (100جم) ، الساعة أرز (1ك) ، ماجى خلطة بشاميل بالجبنة (70جم) ، كنور مرقة دجاج (24 مكعب ).

5 2 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
عروض المواد الفرش
8 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
عروض البقالة
9 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
عروض البقاله
10 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
عروض البقاله
11 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
عروض البقاله
13 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
عروض مشروبات ،البان ومنتجاتها ، مجمدات
14 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
عروض مشروبات ،البان ومنتجاتها ، مجمدات
15 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
العناية بالمنزل ، العنايه الشخصيه
16 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
العناية بالمنزل ، العنايه الشخصيه
17 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
العناية بالمنزل ، العنايه الشخصيه
18 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
العناية بالمنزل ، العنايه الشخصيه
19 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
العناية بالمنزل ، العنايه الشخصيه
20 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
المنتجات الأقل سعرا
21 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
المنتجات الأقل سعرا
22 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
المنتجات الأقل سعرا
23 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
خصومات كارفور مصر
24 1 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
الأجهزة الكهربائية
25 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
الأجهزة الكهربائية
26 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
الأجهزة الكهربائية
27 مراجعة كاملة لعروض كارفور مصر و خصومات مذهلة ومنتجات متنوعة
الأجهزة الكهربائية

 

فى ختام هذا المقال، نجد أن عروض وتخفيضات كارفور مصر تمثل فرصة ممتازة للعملاء للحصول على منتجات متنوعة بأسعار مخفضة. تشمل هذه العروض مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية، والخضروات، والفواكه الطازجة، بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ. يبدأ العرض في 14 فبراير 2024 ويستمر حتى 27 فبراير 2024، مما يتيح للمستهلكين الاستفادة منه على مدار هذه الفترة. يُعتبر هذا الكتالوج المميز بـ 24 صفحة فرصة لا تُفوّت للتسوق بأسعار مميزة في مصر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *