محمود الخطيب يقر 3 عقوبات على الأهلي بعد واقعة كأس السوبر
محمود الخطيب

حالة من الاستياء تجتاح الفريق الأحمر بصفة عامة وذلك بعد الاداء  المخزي الذي لعب به الفريق أمام طلائع الجيش وتسبب في خسارة كأس السوبر المصري، ونتعرف معكم في موقع الحكايه تفاصيل عقوبات محمود الخطيب علي فريق كرة القدم.

 غضب محمود الخطيب علي الأهلي

اعلن مدير النادي الأهلي ثلاث عقوبات على الأهلي وذلك بعد الفشل في تخطي طلائع الجيش في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، وتسبب ذلك في استمرار سلسله الهزائم بعد خسارة الدوري المصري من الغريم التقليدي له وتتويج نادي الزمالك بطلا للدوري المصري.

قرارت صارمة من محمود الخطيب ضد فريق الكرة

اتخذ مدير النادي الأهلي 3 قرارت إضافية أولها كان عقوبة الـ300 ألف جنيه وهي تجميد صرف مستحقات كل اللاعبين لحين تحسن الأداء ومستوى الفريق،ووقف صرف المكافآت الإضافية التي أقرها مجلس إدارة النادي لتفوق الفريق في حصد البطولات الأفريقية حتي إشعار آخر.

وجاء القرار الأخير في هيئة منع اللاعبين من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى منع الظهور الإعلامي حتي إشعار آخر ومن يخالف ذلك يعرض لعقوبة اقوي.

موقف الأهلي من موسيماني

بعد الانتقادات الحادة التي واجهت المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني وتحميله خسارة الفريق البطولتين في اقل من شهرين فقد خسر الفريق بطولة الدوري المصري امام الزمالك وخسر بطولة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش ، فقد تقرر تأجيل النظر في موقفه حتي انتهاء بطولة كأس مصر.

محمود الخطيب
محمود الخطيب

مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقله

وقد تقرر موعد  إقامة مباراه فريق الأهلي امام فريق إنبي في السابعة مساء في استاد الإسكندرية يوم الجمعة الموافق 25/9/2021 ضمن مباريات بطولة كأس مصر، علي إن يتم اذاعه المباراة حصريآ علي قنوات اون تايم اسبورت المفتوحة وفي هذة البطولة سيتم تحديد عدد كبير من القرارات والتي قد يكون أهمها حاجه الفريق لتغيير المدير الفني والطاقم المساعد بالكامل ، وقد أكد الجميع علي إن مصلحة المارد الأحمر فوق الجميع وأن من يريد ارتداء تيشرت النادي الأهلي عليه المحاربه من أجل بقائه في القمة حتي اخر نفس .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *