ليفربول يسحق تشيلسي برباعية في بالدوري الإنجليزي الجولة الـ 21

ليفربول يسحق تشيلسي برباعية في بالدوري الإنجليزي الجولة الـ 21
ليفربول يسحق تشيلسي برباعية في بالدوري الإنجليزي الجولة الـ 21

يواصل فريق ليفربول الإنجليزي مسيرته المميزة في الموسم الحالي، حيث يحقق انتصارات متتالية ويظهر بأداء متميز في مختلف البطولات. في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، خاض الريدز مباريات قوية وحقق نتائج مبهرة تعكس تفوقهم وقوتهم في الميدان.

في هذا المقال، سنستعرض أحدث أخبار ونتائج الريدز، بدءًا من انتصاره الكبير على بورنموث في البريميرليج وانتهاءً بتأهله المثير لدور الستة عشر من كأس الاتحاد الإنجليزي. سنلقي أيضًا نظرة على التشكيلة المثالية للفريق والأداء المتألق لبعض اللاعبين البارزين، بالإضافة إلى الإحصائيات والأرقام التي تبرز تفوق ليفربول في الميدان.

دعونا نتابع سويًا هذه الرحلة المثيرة للفريق الذي يسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات والألقاب في الموسم الحالي.

ليفربول وتشيلسي فى مباراة قوية على أرض “آنفيلد”

مساء الأربعاء، شهدت ملعب “آنفيلد” معقل ليفربول مواجهة نارية بين الريدز وتشيلسي في إطار الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. اللقاء كان مرتقبًا بفارغ الصبر من قبل عشاق الساحرة المستديرة، ولم يخيب اللقاء آمالهم…

ملخص مباراة ليفربول أمام تشيلسي:- لم يكتفي ليفربول بالظهور بشكل جيد، بل نجح في فرض سيطرته وتحقيق فوز ساحق بنتيجة 4-1. أبدع لاعبو الريدز في التسجيل منذ الدقيقة الـ 23 عبر ديوجو جوتا، وتبعه كونور برادلي في الدقيقة 39، ثم دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 65، وأختتم لويس دياز الأمور بالهدف الرابع في الدقيقة 79. أما تشيلسي فقد سجل هدفه الوحيد عن طريق كريستوفر نكونكو في الدقيقة 71.

ليفربول يسحق تشيلسي
الريدز يسحق تشيلسي

ترتيب ليفربول وتشيلسي الجدول الدوري الانجليزي الممتاز

بهذا الانتصار الساحق، تمكن ليفربول من تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في 6 وخسر لقاء واحد، وتمكن من تسجيل 51 هدفًا في مرمى الخصوم وتلقى 19 هدفًا فقط.

تراجع مؤسف لتشيلسي

في المقابل، يجد فريق تشيلسي نفسه في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بعد أن فاز في 9 مباريات وخسر في مثلها، وتعادل في 4 مواجهات، وسجل 36 هدفًا وتلقى 35.

تلخيصاً لما حدث في هذه المواجهة القوية، فإن ليفربول قد أظهر تفوقًا واضحًا على تشيلسي، وبدا مرشحًا بقوة للتنافس على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بينما يجد تشيلسي نفسه في مأزق يتطلب مزيدًا من العمل لاستعادة زخمه ومكانته في البطولة.

رباعية ليفربول أمام تشيلسي
رباعية ليفربول أمام تشيلسي

ليفربول يواصل انتصاراته في البريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي

تفوق لافت في البريميرليج:-

في إطار الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، استمر ليفربول في مسيرته الرائعة بعدما فاز بثقة على مضيفه بورنموث بنتيجة 4-0 على ملعب “فيتاليتي”. هذا الانتصار الكبير يعزز موقع الفريق في صدارة جدول الترتيب.

  • تأهل إلى دور الستة عشر بكأس الاتحاد الإنجليزي

لم يقتصر تألق الريدز على الدوري المحلي فقط، بل نجح الفريق مؤخرًا في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بنتيجة 5-2 على نورويتش سيتي في مباراة أقيمت على ملعب “أنفيلد”.

  • أداء متألق لديوجو جوتا

خلال ثماني مباريات لعبها ديوجو جوتا مع ليفربول، سجل اللاعب 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، مما يجعله أحد العناصر المميزة في صفوف الفريق في الفترة الأخيرة.

  • داروين نونيز وإحصائياته المذهلة

رغم أداء جيد، فإن داروين نونيز لم يحالفه الحظ في المباراة الأخيرة، حيث أضاع ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع. وتشير إحصائيات شبكة أوبتا إلى أنه سدد على العارضة 7 مرات هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز

التشكيل المتوقع
التشكيل المتوقع

.

التشكيلة المتوقعة للفريقين تشيلسي وليفربول

  • – تشكيلة الريدز:
    – حراسة المرمى: أليسون بيكر.
    – خط الدفاع: جو جوميز، فان دايك، كوناتي، برادلي.
    – خط الوسط: ماك أليستر، جونز، سوبوسلاي،
    – خط الهجوم: نونيز، لويس دياز، جوتا
  • – تشكيلة تشيلسي:
    – حراسة المرمى: بيتروفيتش.
    – خط الدفاع: ديساسى، سيلفا، بادياشيلي، بن شيلويل.
    – خط الوسط: كايسيدو، إنزو، كالهير.
    – خط الهجوم: مادوكي، بالمر، سترلينج.

الريدز يواصل تحقيق النتائج الإيجابية في مختلف البطولات، مما يجعله مرشحًا بقوة للمنافسة على الألقاب في الموسم الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.