بشري سارة قرض بنك ناصر الاجتماعى لسداد المصروفات المدرسية يصل إلى 50 الف جنية
قرض بنك ناصر

اعلن بنك ناصر الاجتماعى عن توفير قرض خاص بسداد المصروفات المدرسية، وذلك مع اقتراب موسم المدارس وبحث الكثيرين عن قيمة المصاريف وعجز البعض عن سدادها ونتعرف معكم من خلال موقع الحكايه تفاصيل الخبر وشروط الحصول على القرض.

قرض بنك ناصر الاجتماعى

اعلن اليوم البنك عن توافر تمويل خاص بالسنة الدراسية واحدة ويسدد على 10 أشهر ، كما أعلن عن تمويل مرحلة تعليمية كاملة وقد حدد الحد الأقصى للتمويل 50 ألف جنيه وذلك وفقا للقواعد المصرفية المتبعه بالبنك، مع توفير سهولة الإجراءات و الاخذ في الاعتبار في تحديد العوائد المميزة، وذلك في إطار مبادرة حياة كريمة التي وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تستهدف محاور أساسية في حياة المواطن ومنها التعليم والذي يعتبر حق مكفول للجميع.

الاوراق المطلوبه للحصول على قرض بنك ناصر

اولا طلب الحصول على القرض ويتم شرائه من المكاتب الحكومية

ثانيا بطاقة شخصية سارية

ثالثا إيصال مرافق بتاريخ حديث

رابعا بيانات مفردات دخل

خامسا خطاب موجه من المدرسة يفيد السنه الدراسية للطالب ومبلغ المصروفات المدرسية

سادسا بالنسبة للموظفين يتم تقديم تعهد بتحويل الراتب علي البنك عند الطلب ، كما يتم تحويل مرتب الضامن علي البنك ويشترط إن يكون أكثر من قيمه القرض أو يتعهد بتحويله في حالة الطلب .

في حالة الودائع الادخارية يتم تقديم إقرار من المتقدم علي التمويل بتجميد قيمه الوديعه حتي نهاية القرض .

أما عن أصحاب المعاشات فيتم تحويل المعاش على البنك وفق الضمانات المذكورة أعلاه.

أما عن ورثة المعاشات يتم تحويل حصة وريث المعاش  فقط على البنك وتقديم وثيقة مخاطر لعدم السداد والتأمين على حياة العميل .

أما عن العاملين بالقطاع الخاص المؤمن عليهم فيتم تحويل مرتب الضامن من العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال  ويشترط إن يغطي قيمة القسط الشهري للقرض ،ويجب تقديم تعهد بتحويل مرتب ضامن من العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال وتتعهد جهة عمله بتحويل مرتبه حال طلب البنك ذلك. وتقديم إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدي للقرض ، مع تقديم تعهد بتحويل مرتب ضامن أو اثنان تحت الطلب من جهة حكومية.

قرض بنك ناصر
قرض بنك ناصر

كيفية سداد قرض بنك ناصر

تصل قيمة القرض إلى 50 ألف كحد أقصى.

ويمكن مد فترة التمويلات من بنك ناصر ويكون التمويل لمدة سنة دراسية واحدة تسدد على 10 أشهر أو تمويل مرحلة تعليمية كاملة على 3 سنوات فقط ونسبة العائد لا تتخطي ال 1 والنصف بالمائة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *