عاجل نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني؟

جميع طلاب مرحلة السادس الاعدادي وفي جميع محافظات العراق هم في توتر قلل عن تأخير رفع النتائج على الموقع الرسمي الخاصة بوزارة التربية والتعليم، وهذا ما يجعل الأمور تصبح حزينه لأهلي الطلاب وهم بانتظار مستمر عن إعلان النتائج وحسب ما ذكر من أبناء اهلي جميع الطالب أن هذا هي مرحلة حاسمة لاولادنا يجب التدقيق في النتائج وعدم التلاعب أو حصول خطأ ما.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني؟

وكما ورد من قبل وزارة التربية والتعليم يوم الثلاثاء ان إعلان نتائج امتحانات البكالوريا للمرحلة السادس الاعدادي سوف يكون في بداية الأسبوع وعلى جميع الطلاب يستطيع معرفة النتيجة الخاصه به من خلال الرابط الذي يتم نشرة على الموقع الرسمي الخاصة بوزارة التربية والتعليم وكذلك تستطيع الحصول على النتيجة من خلال المدرسة التابع لها كل طالب وطالبة، أو من خلال المقعد الخاص بالطالب أو الرقم الامتحاني الذي يمتلكه كل طالب ولكن يجب أن يكون موقع رسمي.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني؟

وكما ورد من المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق، لوكالة شفق نيوز أن لجنة تصيحيح الدفاتر الامتحانية تبذل أقصى جهدها في عملة التصحيح لتجنب اي خطأ يمكن اي يحصل، وكما إشارة بأنها سوف تنتهي من عملية التصحيح والتدقيق بأقرب وقت ويتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الموعد النهائية لنتائج امتحانات السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني؟

حددت وزارة التربية والتعليم موعد نهائي لإعلان عن نتائج البكالوريا في العراق للدور الثاني وللفرغين العلمي والأدبي هو في بدايه الأسبوع، وكما أكدت أن نسبة النجاح مطمئنة وهي أفضل من السنوات السابقة، وهذا ما يجعل للطالب آمل وإزالة الخوف الذي تتعب نفسيت الطالب.

رابط نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني؟

تقوم جميع كوادر وزارة التربية حالياً بعملية تصحيح دفاتر المرحلة السادس الاعدادي لفرع العلمي الأدبي وجميع الفروع الأخرى، والآن جميع الدفاتر الامتحانية على قيد التدقيق وسوف يتم الإعلان عنها بأقرب وقت.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني؟

كما كان يقدم موقع حكايه إلى جميع الطلاب نتمنى لكافة طلاب مرحلة السادس الاعدادي النجاح التوفيق، وكما أشار كادر عمل موقع حكاية سوف يتم تقديم كل ما هو جديد وهذا ما تم نشره سابقاً، وكما أشار موقعنا موقع حكاية قلوبنا معكم جميعاً ولا تقلقوا سوف يتم الإعلان عن الموقع الرسمي بأقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *