عاجل: التعليم التعليم: تسليم تابلت الثانوية العامة 2022 لطلاب الصف الأول الثانوي خلال الأسابيع المقبلة
تابلت الثانوية العامة 2022

تابلت الثانوية العامة 2022 هذا ما يبحث عنه الكثيرين من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن هل يوجد تابلت للصف الأول الثانوي أم لا، ومتي يتم تسليم التابلت على الطلاب في المدرسة، وما قيمة رسوم التأمين للتابلت، كل هذه أسئلة يبحث عنها الكثيرين لذا اليوم سوف أقدم لكم تقرير مفصل يدور حول تسليم التابلت للصف الأول الثانوي هذا العام تابعونا.

تابلت الثانوية العامة 2022
تابلت الثانوية العامة 2022

هل  يوجد تابلت للصف الأول الثانوي 2022؟

  • قال  وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن سيتم توزيع التابلت للصف الأول الثانوي لهذا العام للطلاب خلال 3 أسابيع بعد دفع قسط التأمين الخاص بالتابلت اللوحي في مكاتب البريد المصري القريبة من الطلاب على مستوي الجمهورية.
  • كما أضاف الدكتور طارق شوقي في تصريحات أن الهدف من دفع تأمين التابلت للتغطية التأمينية في كسر أو تلف أو فقدان التابلت فقط.
  • كما أوضح وزير التربية والتعليم أن جميع المناهج الدراسية لن تتطبع ورقي طبقا لقرار الدولة الذي تم تطبيقه عام 2018، وأن المرحلة الثانوية متاحة رقميا.

التعليم يشدد على دفع رسوم أقساك التأمين لأجهزة التابلت

شدد دكتور طارق وزير التربية والتعليم الفني على جميع المديريات التعليمية بالتبيه على مديرين الإدارات بالتنبيه على جميع طلاب الصف الأول الثانوية بدفع رسوم التأمين في مكاتب البريد المصرية على مستوي الجمهورية، كما أكد أنه في حالة عدم سداد القسط يسقط حق الطالب أو المعلم في التغطية التأمينية الخاصة بإصلاح التابلت.

متى موعد تسليم تابلت الثانوية العامة 2022

أوضح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن يتم تسليم التابلت للصف الأول الثانوي خلال 3 الأسابيع المقبلة، وأكد على دفع رسوم تأمين التأمين لتغطية التأمين للتابلت اللوحي في حالة التلف الجزئي أو الكلي أو الفقدان خلال الثلاث سنوات للثانوية العامة، كما أشار أن التابلت يحق للطلاب بعد الانتهاء من عملية الدراسة في المرحلة الثانوية.

طريقة سداد رسوم تابلت الثانوية العامة 2021 -2022

حددت وزارة التربية والتعليم طرق سداد أقسام التأمين الخاصة بالتابلت للعام الدراسي الجديد 2021-2022 وقيمة رسوم التابلت على النحو التالي:

حددت قيمة تأمين التابلت للطلاب الجدد وطلاب الصف الثاني والثالث بقيمة سداد هي 100 جنيه حتي لا يسقط الطالب في تغطية التأمين والاستمتاع باستخدام التابلت في تحميل المناهج الدراسية والكتابة عليه بيسر.

  • يجب على طلاب الصف الأول الثانوي دفع سداد التأمين على السنة الدراسية الأولي.
  • كما يجب على طلاب الصف الثاني الثانوي دفع سداد التأمين على السنة الدراسية الثانية.
  • يجب على طلاب الصف الثالث الثانوي دفع سداد التأمين على السنة الدراسية الثالثة.
  • أما المعلمون القائمون بوزارة التربية والتعليم أو الإدارات التعليمية أو المديرية التعليمية يجب سداد رسوم تأمين التابلت للعام الرابع على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *