عاجل الآن نتائج السادس الإعدادي في العراق 2021

ورد الآن من وزارة التربية والتعليم العراقية حول نتائج طلاب السادس الإعدادي حيث إنها أتمت اللجان عملها في الساعات المقبلة وكذلك أكملت النتائج فإنها ستعلن عنها على الموقع الخاص بوزارة التربية العراقية خلال هذه الأيام لكن, والعمل جار عليها .

وكما أكدت من الانتهاء بالكامل من التصحيح لجميع المحافظات العراقية والنتائج الآن في مرحلة التدقيق ولم يتبقى سوء لحظات قليله ليتمكن كافة الطلاب من معرفة النتيجة الخاصة به .

رابط نتائج السادس الإعدادي في العراق 2021 ؟

ينتظر كل من الطلاب والطالبات الذين قاموا بأداء أختبار السادس الإعدادي النتيجة الرسمية المقدمة من وزارة التربية والتعليم العرقية, وكما قام وزير التربية والتعليم العراقي الدكتور حمد الديلمي بتحديد موعد عن اعلان النتائج السادس الإعدادي وبشكل رسمياً من خلال مؤتمر صحفي عقدة في وزارة التربية والتعليم وأكد أن صباح الخميس أو الاحد سوف يستلم كل طالب النتيجة الخاصة به .

رابط نتائج السادس اعدادي في العراق 2021 ؟

أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية بأنه لا توجد أي نسب نجاح معلنة حتى هذه اللحظة, والنتائج جاري رفعها بعد ان تنتهي من التدقيق بشكل كامل, جميع الكادر التربوي يبذل جهودة لإستكمال عملية التدقيق والمراجعة من النتائج فهم أعلم بحال الطالب والشعور الذي يمر به وعلى اساس هذا قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية كل الشكر والأمتنان لجميع الملاكات التربوية على هذا الجهود .

نتائج السادس اعدادي ؟

سوف يتمكن الطالب من استلام النتيجة الخاصة به من خلال رقم المقعد الذي يمتلكه كل طالب ومن خلال المعلومات الخاصة به, حيث  يتمكن من معرفة النتيجة مجرد الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ويتبع الخطوت التالية .

  • بعد ان يتم نشر جميع النتائج ولجميع المحافظات على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية اضغط على نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول .
  • اختار الفرع الذي تنتمي له علمي أحيائي تطبيقي أدبي .
  • سوف تظهر لك قائمة تملئها بالمعلومات الخاصة بك من رقم المقعد والاسم الرباعي وما الى ذلك .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *