سعر الريال السعودي في تعاملات اليوم الخميس 4-7-2024

سعر الريال السعودي في تعاملات اليوم الخميس 4-7-2024
سعر الريال السعودي في تعاملات اليوم الخميس 4-7-2024

استقرار الريال السعودي أمام الجنيه المصري، حيث شهد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري استقراراً ملحوظاً في تعاملات اليوم الخميس 4 يوليو 2024، وفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن شاشات عرض أسعار العملات. هذا الاستقرار يعكس التوازن بين العرض والطلب على الريال السعودي في السوق المصري، مما يجعله من العملات التي يتم متابعتها بانتظام من قبل المهتمين بالتحويلات المالية والتجارة بين البلدين.

الريال السعودي في البنك المركزي المصري

حدد البنك المركزي المصري متوسط سعر الريال السعودي عند 12.78 جنيه للشراء و12.82 جنيه للبيع، مما يعكس استقراراً نسبياً في سعر الصرف لهذه العملة.

سعر صرف الريال السعودي اليوم
سعر صرف الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

  • البنك الأهلي المصري

بلغ الريال السعودي في البنك الأهلي المصري 12.79 جنيه للشراء و12.82 جنيه للبيع، مما يشير إلى استقرار سعر الصرف في هذا البنك.


  • بنك مصر

أفاد بنك مصر بأن الريال السعودي بلغ 12.79 جنيه للشراء و12.82 جنيه للبيع، مساوياً لما هو مسجل في البنك الأهلي المصري.


  • البنك التجاري الدولي

في البنك التجاري الدولي، تم تسجيل الريال السعودي عند 12.73 جنيه للشراء و12.82 جنيه للبيع، مما يظهر فرقاً طفيفاً في سعر الشراء مقارنةً بالبنوك الأخرى.


  • البنك العربي الأفريقي الدولي

سجل البنك العربي الأفريقي الدولي الريال السعودي عند 12.46 جنيه للشراء و12.84 جنيه للبيع، مما يعكس تبايناً في سعر الشراء عن المتوسط العام.


  • بنك قطر الوطني

حدد بنك قطر الوطني الريال السعودي عند 12.66 جنيه للشراء و12.82 جنيه للبيع، مما يعكس استقراراً نسبياً في سعر الصرف.


  • بنك فيصل الإسلامي

أفاد بنك فيصل الإسلامي بأن الريال السعودي بلغ 12.74 جنيه للشراء و12.82 جنيه للبيع، مما يجعله من البنوك التي تحافظ على استقرار سعر الصرف.


  • مصرف أبوظبي الإسلامي

في مصرف أبوظبي الإسلامي، سجل الريال السعودي عند 12.83 جنيه للشراء و12.86 جنيه للبيع، مما يظهر تفوقاً طفيفاً في سعر الشراء مقارنةً بالبنوك الأخرى.


  • المصرف المتحد

بلغ سعر الريال السعودي في المصرف المتحد 12.37 جنيه للشراء و12.82 جنيه للبيع، مما يعكس تبايناً في سعر الشراء عن المتوسط العام.


تظهر البيانات استقرار سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في معظم البنوك المصرية اليوم. يظل الفرق بين أسعار الشراء والبيع طفيفاً، مما يعكس استقرار السوق والتوازن بين العرض والطلب على هذه العملة. هذا الاستقرار يشير إلى توقعات باستمرار هذه الحالة في المستقبل القريب.

أسعار العملات العالمية مقابل الريال السعودي
أسعار العملات العالمية مقابل الريال السعودي

أسعار العملات العالمية مقابل الريال السعودي اليوم

في تعاملات اليوم، الخميس الموافق 4 يوليو 2024، يعكس سوق الصرف السعودي استقراراً ملحوظاً أمام عدد من العملات العالمية الرئيسية. تتابع الأسواق بشغف حركة سعر الريال السعودي، الذي يعد عنصراً حيوياً في النظام المالي العالمي نظراً لدوره البارز في التجارة الدولية والاستثمارات المالية.

أسعار العملات الأجنبية
أسعار العملات الأجنبية
رمز العملةالعملة العالميةالسعر الحالي مقابل الريال السعودي 
USDدولار أمريكي3.75 ريال سعودي
EURيورو4٫02 ريال سعودي
GBPجنيه إسترليني4٫75 ريال سعودي
CADدولار كندي2.74 ريال سعودي
AUDدولار أسترالي2٫51 ريال سعودي
JPYين ياباني0.025 ريال سعودي
EGPجنيه مصري0.12 ريال سعودي
AEDدرهم إماراتي1.02 ريال سعودي
KWDدينار كويتي12.24 ريال سعودي

تلخص تحليلات اليوم حول أسعار العملات العالمية مقابل الريال السعودي استقراراً وتوازناً في الأسواق المالية. تعكس الأرقام الصادرة من البنوك المصرية والمؤسسات المالية الرئيسية استمرارية الحالة الراهنة، حيث يظل الفرق بين أسعار الشراء والبيع طفيفاً مما يدل على استقرار السوق وثقة المتعاملين في الريال السعودي كعملة متداولة عالمياً.

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *