زيوت طبيعية 100% لتقوية الأظافر من موقع الحكاية

زيوت طبيعية 100% لتقوية الأظافر من موقع الحكاية

في بعض من الأحيان قد تتعرض أظافر المرأة لعدة أضرار وهذا بسبب أدوات التجميل الخاصة التي تجعلكي تعاني من أظافر سيئة وضعيفة وهشة فحينها يجب عليكى إستخدام بعض الزيوت الطبيعية لتساعد علي ترطيب ونمو الأظافر وتجعلها قوية في أسرع وقت فقبل أن أكتب في موقع الحكاية وأتحدث عن الزيوت التي تأتي من الطبيعية لتقوية الأظافر يجب أن تعرفي سيدتي أن صحة هذه الأظافر تأتي من نظام غذاء متكامل يمد الجسم بجميع الفيتامينات والمعادن الضرورية وأن طرق العناية بأظافرك لها تأثير واضح عليها .

إستخدام الجلسرين لتقوية الأظافر

من الزيوت الطبيعية 100% لتقوية الأظافر الجلسرين أحيانا يستخدم رمطب في العنايه بالأظافر ويمكن خلطه مع زيوت طبيعية لجعل أظافرك صحية ومنعشه ففائدة هذا المكون يعمل علي نمو الخلايا ويساعد الجلسرين علي تقوية الأظافر وهذا عن طريق إستبدال طبقة ضعيفة وهشة بطبقة قوية وصحية .

زيت فتامين E لتقوية الأظافر

لو كان عندكي أظافر سيئة أوضعيفة أوهشة فإن زيت فتامين E مفيد ويعالج كل هذه المشاكل وبيساعد في تقوية الظفر  ويصلح أيضا البشرة التالفة وهو مهدئ للإلتهابات وهذا كله لأنه يحتوي علي خصائص ترطيب مغذية .

 زيت جوز الهند لتقوية الأظافر

زيت جوز الهند يعتبر حلا وعلاج فعال لمشاكل الأظافر ومنعها من التكسير وخشونة القدم وحب الشباب وله عدة طرق في الاستخدام ويعتبر زيت جوز الهند علاج طبيعي يستخدم علي خصائص مضادة للميكروبات والأحماض الدهنية .

زيت الخروع لتقوية الأظافر

زيت الخروع هو من الزيوت الغنية بالأحماض الدهنية وحمض الريسينوليك والمكونات المغذية فزيت الخروع بيعزز الدورة الدموية في الجسم ويعمل علي تقوية ونمو الأظافر بشكل صحيح ويرطب البشرة .

زيت القرنفل لتقوية الأظافر

من أفضل وأروع الزيوت الطبيعية لأظافرك أيتها المرأة هو زيت القرنفل لإحتوائه علي خصائص مضادة للبكتريا والفطريات وهذا يجعله علاج للإلتهابات الأظافر ويساعد علي تقوية وتعزيز الأظافر ويمكن إستخدام زيت القرنفل في العناية اليومية إذا كنتي تردي أظافر صحية وقوية في آن واحد.

زيت الزيتون لتقوية الأظافر

زيت الزيتون لا يعتبر في حد ذاته مفيد وصحي في علاج تكسير الأظافر وتقويتها وغذائها بل هو أيضا مفيد لأشياء عديدة وهذا لوجود جميع الأحماض الدهنيه التي تحافظ علي الرطوبة في الجلد والاظافر والشعر  ويمكن أضافته في الروتين اليومي للعناية بالبشرة .

طريقة استخدام الزيوت للأظافر
طريقة إستخدام الزيوت للأظافر

طريقة إستخدام الزيوت الطبيعية على الأظافر

في البداية يجب إحضار علبة صغيرة أو وعاء صغير .

ثم نضيف معلقة صغيرة من الزيت الذي نريد وضعة مع الجلسرين .

ويمكنك إضافة قطرتين أو ثلاثة من الزيت المحبب لديكي ويمكنك إضافة زيت عطري مثلا اللافندر .

وبعدها تقومي بخلط ومزج كل هذا جيدا ووضعها علي يديكي بحركات دائرية  وانتبهي جيدا لقشرة الأظافر .

وبعدها إتركيهم لمدة 20 دقيقه ثم إغسليها بالماء ويفضل الماء الفاتر .

وأنصحكي بقراءةفوائد وأضرار حب الرشاد والكمية المناسبة له وطريقة استخداماته من موقع الحكاية 

وأيضا موضوع أعراض قرح الفم وأسبابها وعلاجها ومتي يجب زيارة الطبيب

ومتأكدة أن هذا الموضوع يهمك وهو كيف تنظيم المرأة العاملة وقتها بين البيت و العمل وما سر نجاحها في العمل كل هذا من موقع الحكاية 

واذا كنتي تبحثي عن وصفة للحلويات فيمكنك أن تفتحي هذا  طريقة عمل قدرة قادر بخطوات سهلة ومكونات اقتصادية بالصور

ونهاية الموضوع أتمنى أن تكوني سيدتي الجميلة قد إستفدتي معنا من الزيوت الطبيعية التي تقوي أظافرك من خلال موقع الحكاية.

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *