بنك مصر يعلن استخراج كارت ميزة لأصحاب المعاشات
كيفية الحصول علي كارت ميزة

بنك مصر  يعلن استخراج كارت ميزة لأصحاب المعاشات في رسالة تهم جميع أصحاب المعاشات وذلك بشأن كارت ميزة ، والذي يبحث عنه الكثيرين بعد قرار الدولة بجمهورية مصر العربية استخدامه بدلا من بطاقات الصرف العادية .

بنك مصر يعلن استخراج كارت ميزة لأصحاب المعاشات

أعلن بنك مصر عن تفعيل خدمة اصدار كارت ميزة وتشغيله من خلال البنك لجميع مستحقي وأصحاب المعاشات خلال الفترة المقبلة ، وذلك تيسيراً علي أصحاب المعاشات وحتي لا يحدث تكدس علي مكاتب استخراج البطاقات .

كارت ميزة
بنك مصر يستخرج كارت ميزة

كيفية استخراج كارت ميزة

يوجد عدد من أنواع لكارت ميزة وهو غير مخصص فقط لأصحاب المعاشات ويمكن لأي شخص عادي استخراج الكارت ، حيث يوجد كارت المدفوع مقدماً ويوجد كارت الخصم المباشر كما يوجد في كارت ميزة خاصية محفظة الهواتف المحمولة .

مميزات بطاقات ميزة

أكد بنك مصر إن بطاقات ميزة تتيح عدد من الخدمات التي لم تقدمها بطاقات المعاشات العادية ، حيث تتيح بطاقة ميزة الشراء من المحلات التجارية حيث انه من المفترض تطبيق استخدام البطاقة عبر ماكينة فوري ، وكذلك يمكن الشراء عبر الأنترنت ، كما يمكن أيضاً دفع الفواتير والدفعات الكترونياً ، تسهيل خدمات القرض الشخصي لأصحاب المعاشات .

تخصيص خط ساخن لاستخراج كارت ميزة

تيسيراً علي أصحاب المعاشات الذي يعتبر من أهم مستخدمين كارت ميزة فقط تم تخصيص خط ساخن 19680 ، وهذا الخط خاص لحاملي كارت ميزة أو للاستعلام عن اقرب فرع يمكن استخراج الكارت منه ، كما أكد المسئولين داخل بنك مصرانه من الممكن التوجه من قبل أصحاب المعاشات  لأقرب ماكينة صراف آلي تابع للبنك ، ثم إدخال بطاقة المعاش الحالية في المكان المخصص لها و البحث عن  أسماء الفروع الخاصة ببنك مصرو الذي يمكن التوجه لها و استبدال بطاقته الحالية بكارت ميزة .

بنك مصر يعلن استخراج كارت ميزة لأصحاب المعاشات
بنك مصر يعلن استخراج كارت ميزة لأصحاب المعاشات

خطوات استخراج كارت ميزة

أولا يجب علي صاحب المعاش تقديم طلب في فرع من فروع مصر المحددة مع تقديم بطاقة الرقم القومي بشرط إن تكون ساريه ، كما يتم التأكيد ببطاقة صرف المعاش الحالية وتقديم جميع البيانات الخاصة بالمعاش المستحق ، يتم استخراج كارت ميزة فوراً للعميل أي إن استخراج الكارت يتم في منتهي السهولة واليسر علي أصحاب المعاشات .

كارت ميزة بالأرقام

يعمل كارت ميزة بنظام الخدمات المدفوعة مقدماً وقام عدد من البنوك باستخراج الكارت وذلك بعد اعلان شبكة المدفوعات الوطنية عن استخراج مجموعة من الكروت الذكية

يمكن استخراج كارت ميزة لمن هم فوق ال16 عام ، مصارف استخراج الكارت 15 جنية مصري فقط لا غير ، مصاريف الكارت السنوية 10 جنيهات فقط ، مصاريف استخراج بدل فاقد / بدل تالف 10 جنيهات ، عمولة الإيداع النقدي والسحب النقدي من بنك مصر 0 جنية ، عمولة السحب من مصارف البنوك المحلية 5 جنيهات ، الحد الاقصي للبطاقة 15000 جنية ، الحد الاقصي للسحب اليومي 10000 جنية في اليوم ، الحد الاقصي للاستخدام الشهري للبطاقة 50000 جنية

كارت ميزة
كيفية الحصول علي كارت ميزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *