رد وزارة التربية العراقية علي طلاب الصف الثالث متوسط وموعد امتحانات الدور الثاني
رد وزارة التربية العراقية

مع اقتراب موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث متوسط لعام 2021 بالعراق ، يزداد حالة الجدال بسبب موقف الطلاب الراسبين هل سيؤدون الامتحانات أم لا، ونتعرف معكم من خلال موقع الحكايه علي  رد وزارة التربية العراقية وموعد امتحانات الدور الثاني.

رد وزارة التربية العراقية علي مطالب أولياء الأمور

منذ ظهور نتائج امتحانات الدور الاول وحالة من الحزن تسيطر على طلاب وطالبات الصف الثالث متوسط حيث جاءت عكس المتوقع ، وقد رسب عدد كبير من الطلاب وطالبوا بتخفيف الضغط على الطلاب ومنح كل طالب 10 درجات كي يتمكنوا من النجاح كما طالب البعض بالسماح لأبنائهم بدخول امتحانات الدور الثاني، وجاء الرد  برفض الطلب ودخول الامتحانات لمن رسب في مادتين فقط.

موعد امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثاني

"<yoastmark

اول رد من وزارة التربية العراقية علي تأجيل امتحانات الدور الثاني

هذا وقد أكدت وزارة التربية العراقية إنها حصلت على موافقة مجلس الوزراء رسميا على تأجيل امتحانات الدور الثاني الى يوم الخميس الموافق 14 تشرين الاول بدلاً من الثاني من ذات الشهر”.
وذلك القرار جاء من أجل فتح مجال امام الملاكات التربوية المشاركة في مراقبة الانتخابات لإكمال الدورات والتحضيرات الفنية لهذا الاستحقاق الوطني المهم.

"<yoastmark

مظاهرات بالعراق بسبب طلاب الصف الثالث متوسط

وقد شهدت دولة العراق حالة من الاستياء خلال الفترة الماضية وذلك بسبب تجاهل الحكومة العراقية لهم ، حيث طالب عشرات الآلاف من أولياء الأمور منح أبنائهم 10 درجات حتي يتمكنوا من النجاح فيما طالب البعض الآخر السماح لأبنائهم بالدخول امتحانات الدور الثاني وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة بسبب فيروس كورونا .

فيديو يسير غضب طلاب الصف الثالث متوسط

حالة من الغضب اجتاحت دولة العراق بعد نشر فيديو يظهر فيه المعلم وهو يصحح دفتر الاجابات بطريقة عشوائيه ، مما تسبب في رسوب الطلاب والطالبات وطالبوا وزير التربية العراقية بمعاقبة المعلم وإعادة النظر في نتائج الامتحانات، هذا وقد تم الاعلان منذ عدة أيام عن نتائج الاعتراضات ومازلنا ننتظر جديد  خلال الأيام القادمة من وزارة التربية العراقية فتابعونا

تحديث 

أكدت وزارة التربية العراقية أن الامتحانات تبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت بغداد ، وفي حالة وجود اي اجازات رسمية سوف يتم احتسابها وتعويض الامتحان في وقت لاحق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *