خماسية فولهام أمام وست هام وتحول في جدول الدوري الانجليزي

خماسية فولهام أمام وست هام وتحول في جدول الدوري الانجليزي
خماسية فولهام أمام وست هام وتحول في جدول الدوري الانجليزي

خماسية فولهام أمام وست هام أمس في المباراة التي جمعت الفريقين جعلت فولهام يتحول موقعه بالجدول الدوري الانجليزي و يستعرض معكم موقع الحكاية أهم التفاصيل لأهداف فولهام وترتيبه الجديد فى الجدول الدوري حيث يترقب عشاق الكرة الإنجليزية ، موعد مباراة وست هام و فولهام في إطار الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويرغب الكثيرون في معرفة القنوات الناقلة لهذه المواجهة المثيرة.

الموعد المحدد لمباراة فولهام أمام وست هام

يُذكر أن موعد المباراة سيكون اليوم الأحد، الموافق 10 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت القاهره، أي الساعة 17:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 18:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقله للمباراة

أما بالنسبة للقنوات الناقلة، فسيتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD Xtra 1 وأذاعة القناة أنه سيقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي عامر الخوذيري. يمكنك متابعة اللقاء الرياضي المثير عبر هذه القناة والاستمتاع بتفاصيل المباراة وتحليلات الخبراء.

وسط توقعات الجماهير لمشاهدة عرض كروي رائع، يظل اللقاء بين وست هام أمام فولهام فرصة لعشاق الساحرة المستديرة للاستمتاع بأداء الفرق ومتابعة تحولاتها في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

نلقي نظرة على المواجهة الرائعة بين فريقي فولهام أمام وست هام، حيث تغير ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفعل خماسية فولهام الرائعة التي حققها الفريق أمام وست هام .

ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز قبل خماسية فولهام أمام وست هام
ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز قبل خماسية فولهام أمام وست هام

ترتيب الفريقين قبل خماسية فولهام أمام وست هام

حيث كان أخر ترتيب فولهام  فى ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز قبل بدء المباراة من المركز الثاني عشر، بعد خوض 15 مباراة. حقق الفريق الانتصار في خمس مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، وكان له سبع هزائم، ليحصل على 18 نقطة.

أما وست هام، فجاء في المركز التاسع بعد 14 مباراة، حقق فيها الفوز في ست مباريات وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر في خمس مباريات، ليحقق رصيدًا نقطيًا قدره 21 نقطة.

ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز قبل خماسية فولهام أمام وست هام
ترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز قبل خماسية فولهام أمام وست هام

مجريات خماسية فولهام أمام وست هام

المباراة كشفت عن تألق لاعبين فولهام في الملعب، حيث سجل خماسية فولهام من خلال كلا من اللاعبين الآتية

سجل ر. خيمينيز الهدف الأول في الدقيقة 22، وأضاف ويليان الهدف الثاني في الدقيقة 31. وفي الدقيقة 41، كان دور توسين أدارابيويو مدافع فولهام في تسجيل الهدف الثالث. ولم يتوقف الأمر هنا، بل زاد هاري ويلسون في الدقيقة 60 بالهدف الرابع، وأتى الهدف الخامس في الدقيقة 89 بتوقيع كارلوس فينيسيوس.

 

 

جدول الترتيب للدوري الانجليزي الممتاز بعد خماسية فولهام أمام وست

إن هذه الخماسية الرائعة لفولهام ليست مجرد أهداف، بل هي تغيير جذري في ترتيب الدوري، مما يجعلنا نتطلع بحماس إلى المزيد من المفاجآت والتحولات في المراحل القادمة من البطولة.

 

خماسية فولهام أمام وست هام
خماسية فولهام أمام وست هام

حيث أصبح ترتيب فولهام فى الجدول الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 بعد خماسية فولهام أمام وست هام اليوم صعد للمركز العاشر برصيد نقاط 21 بينما تجمد رصيد نقاط وست هام فى المركز التاسع عند 24 نقطه

تشكيل لاعبين فولهام أمام وست هام

وخاض خماسية فولهام كلا من:

حارس المرمى: بيرند لينو.

 

الدفاعية:- توسين أدارابيويو، أنتوني روبينسون، تيموتي كاستاني، كالفين باسي.

 

فى خط الوسط:-أليكس إيوبي، أندرياس بيريرا، ويليان، جواو بالينيا، توم كيرني.

 

لاعبين الهجوم:- راؤول خيمينيز.

تشكيل وست هام المتوقع

حارس المرمى:- أريولا.

لاعبين خط الدفاع:- كوفال، زوما، إيمرسون، نايف أجرد.

فى الوسط:- ألفاريز- محمد قدوس، وورد براوس.

لاعبين الهجوم:- بوين- توماش سوتشيك،لوكاس باكيتا

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *