حالة الطقس اليوم في الإسكندرية؟

حالة الطقس اليوم الاثنين 2012/11/22 في مصر…

أشارت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس في مصر لهذا اليوم يشهد نهاراً لطيف ولكن يكون مائل إلى البرودة ليلاً، وذلك أن الرياح معتدلة في القاهرة والوجه البحري.

توقعات الأرصاد الجوية في القاهرة؟

حسب البحث الذي توصلت إليه الأرصاد الجوية تتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة في مصر، حيث تشهد المناطق المتفرقة من جنوب الوجة البحري وكما تشمل أيضا محافظات ( الغربية، والشرقية، الدقهلية، والمنوفية) سوف يكون هناك سقوط أمطار خفيفة أو متوسطة.

حالة الطقس على السواحل المصرية؟

وحسب ما أشارت الية الأرصاد الجوية أن حالة الطقس على السواحل الشمالية لطيف نهاراً، ولكن سوف يكون مائل إلى البرودة ليلاً، أما الرياح فتكون معتدلة.

وكما تتوقع الأرصاد الجوية سقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة وقد تكون رعدية أحياناً على مناطق من السواحل وشمال الوجة البحري ( الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، مطروح، دمياط، بورسعيد والعريش) وما أشارت إليه بأنها قد تكون مصحوبة نشاط للرياح.

الطقس في الصعيد؟

كشفت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس في مصر الصعيد وعلى جانب الخصوص شمال الصعيد يسود طقس لطيف عند النهار، لكنه يكون مائل للبرودة ليلاً.

بينما طقس جنوب لصعيد معتدل نهاراً، ومائل للبرودة ليلاً، والرياح تكون معتدلة به، وكذلك سوف تكون هناك سقوط في الأمطار ولكن خفيفة على مناطق متفرقة من شمال الصعيد.

درجة الحرارة اليوم؟

وعن درجة الحرارة المتوقعة لهذا اليوم وحسب ما كشفت عنه الأرصاد الجوية في القاهرة تبلغ الدرجة العظمى 20، وبينما الدرجة الصغرى 15.

وفي الإسكندرية الدرجة. الحرارة العظمى 20 والدرجة الصغرى 16 درجة مئوية، أما شرم الشيخ فالدرجة الحرارة العظمى 25 والدرجة الحرارة الصغرى  18 درجة، والغردقة الدرجة الحرارة العظمى 25 والدرجة الحرارة الصغرى 18 درجة.

ما نسبة الرطوبة؟

ذكرت الأرصاد الجوية أن نسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري 86% العظمى، أما الصغرى 30، ولكن في السواحل الشمالية تصل الرطوبة بنسبة 90 العظمى، والصغرى 40.

ونلاحظ في شمال الصعيد تصل نسبة الرطوبة إلى 40 درجة للعظمي والصغرى 25, وفي جنوب الصعيد تكون نسبة الرطوبة 30 درجة للعظمى و15 درجة للصغري.

آخر بيان للأرصاد عن حالة الطقس اليوم؟

تتوقع الأرصاد الجوية سوف تقل الأمطار كلما اتجهت جنوباً لتصبح خفيفة على القاهرة وشمال الصعيد.

وكما أكدت الأرصاد أن حالة عدم الاستقرار الجوية كانت في منتصف ليل أمس، وبحسب بيان الأرصاد الجوية أن حالة الطقس اليوم سوف يكون لطيفا من شمال البلد وحتى شمال الصعيد.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *