حالة الطقس اليوم؟

تكشف الأرصاد الجوية عن حالة الطقس على مدار 72 ساعة مقبلة.

لقد أشارت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبله.

ما الذي تطرقت له الأرصاد الجوي بشكل عام؟

أوضحت الأرصاد أن البلاد يشهد ثبات في درجات الحرارة خلال هذة الأيام القادمة، وكما أضافت أن الطقس خلال الفترة الذي المشار آلية سوف تكون هناك درجات حرارة مائلا على القاهرة والوجه البحري، وشديد الحرارة على جنوب البلاد وأيضاً جنوب سيناء ويكون معتدل على السواحل الشمالية.

حالات الطقس لثلاثة أيام في القاهرة الكبرى؟

الأربعاء 13 أكتوبر 2021؟

الطقس نهاراً : سوف يشهد طقس حار على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد وجنوب سيناء مائل للحرارة على السواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

الطقس ليلاً : يكون طقس لطيف على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد معتدل جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أما الظاهرة الجوية؟

سوف تكون أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية في بعض الأحيان على مناطق متفرقة من سيناء وخليج السويس وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من الجيزة وشرق القاهرة وأقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

الخميس 14 أكتوبر 2021؟

الطقس نهاراً : سيكون حالة الجو حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

الطقس ليلاً : تشهد القاهرة الكبرى طقس جيد على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد، وجنوب سيناء.

الظواهر الجوية؟

ستكون شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية والمدن ووسط سيناء، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الجمعة 15 أكتوبر 2021؟

الطقس نهاراً : الجو سوف يكون حار في القاهرة الكبرى، والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

الطقس ليلاً :  سوف يكون طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

الظواهر الجوية؟

شبورة مائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية من مدن القناه ووسط سيناء، ونشاط رياح على المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *