جوجل أدسنس وأهمية المحتوى وكيف يمكنك الربح من موقعك مع Google Adsense
جوجل أدسنس

جوجل أدسنس وأهمية المحتوى ، لمعرفة أهمية جوجل أدسنس وكيف يتم الربح منه، اليك هذا المقال التفصيلي عن مفهوم جوجل أدسنس Google Adsense، والذي سيساعدك كثيراً في فهم كيف يعمل نظام جوجل أدسنس، وكيف يمكنك الربح من محتوى موقعك من خلال جوجل أدسنس للمحتوى .

3 أسباب لماذا Adsense  مهم لمواقع المحتوى

المفهوم هو في الأساس بسيط ، إذا هل تعتقد أن حوله. يقوم الناشر أو مشرف الموقع بإدراج جافا سكريبت في ملف على وجه الخصوص موقع الكتروني.، لذلك يجب أن تكون الإعلانات المستهدفة مرتبط ب المحتوى هذا الواردة في عبر الإنترنت صفحة تخدم الإعلان. إذا نقر زائر على لوحة إعلانية ، فإن مشرف الموقع الذي يخدم الإعلان يكسب بعض من المبلغ النقدي أن المعلن يدفع برنامج إلى عن على الصحافة .

ال برنامج هل هذا هو واحد يتعامل مع جميع تتبع والمدفوعات ، وتوفير بسيط طريقة لمشرفي المواقع لعرض الإعلانات الحساسة والموجهة للمحتوى دون الحاجة إلى ذلك الجهد لجذب المعلنين وجمع الأموال . يبدو أن هناك أبدا نقص المعلنين في حدود البرنامج الذي منه برنامج تسحب إعلانات Adsense. أيضا مشرفي المواقع أقل اهتماما النقص البيانات تقدم محركات البحث وتركز بشكل أكبر على جني الأموال من محركات البحث هذه.

السبب الأول لادسنس أنه مهم لمواقع المحتوى لأنه قد حان بالفعل ممتد طريقة في الفهم المتطلبات من الناشرين ومشرفي المواقع. جنبا إلى جنب تقدمه المستمر هل هذا هو ظهور نظام أكثر تقدمًا هذا يسمح التخصيص الكامل للإعلان. يتم إعطاء مشرفي المواقع احتمال لتستقر عليه من العديد من مختلف نوعا ما أشكال الإعلانات النصية لترفع استكمال موقع الويب الخاص بهم وتناسب تخطيط صفحة الويب الخاصة بهم.

يتيح التنسيق المختلف الموقع أصحاب احتمال لمزيد من النقر من خلال الزوار الذين قد أو ربما لا يتذكر من ماذا هم النقر فوق. هو – هي كما يمكن مناشدة الأشخاص الذين يزورونهم ، لذا اجعلهم يتخذون الخطوة التالية للبحث عن ماذا إنه كل شيء عن. بهذه الطريقة الأشخاص الذين يقفون وراء Adsense سيحصلون على المحتوى الخاص بهم للقراءة ويحققون ربحًا في حدود معالجة.

السبب الثاني هل هذا هو قدرة ناشري Adsense ليتعقب ليس فقط كيفية تقدم مواقعهم ولكن أيضًا الأرباح أيد القنوات التي يحددها مشرف الموقع. التحسينات الأخيرة في حدود تمنح محركات البحث مشرفي المواقع القدرة لمشاهدة كيفية أداء إعلاناتهم باستخدام تقارير قابلة للتخصيص لديها القدرة على تفصيل مرات ظهور الصفحة والنقرات ونسب النقر إلى الظهور. يمكن لمشرفي المواقع والناشرين الآن تتبع أشكال إعلانات وألوان وصفحات معينة داخلها موقع على الإنترنت . اتجاهات هي أيضا رصدت بسهولة.

مع تقديم التقارير في الوقت الحقيقي في متناول اليد ، وفعالية التغييرات التي تم إجراؤها ستكون تقييمها بسرعة. سيكون هناك وقت ل تعيين خارج محتويات هذا الناس يصنعون في المقام الأول ينقر على. الأدوات الأكثر مرونة هي أيضا السماح لمشرفي المواقع بالتجمع المواقع حسب عنوان URL أو المجال أو نوع الإعلان أو الفئة ، والتي يمكن زودهم ببعض الإحصاءات الدقيقة حول الصفحات والإعلانات والنطاقات الأفضل أداءً.

السبب الأخير والأخير هو أن المعلنين قد أدركوا مزايا المرتبطة بعرض إعلاناتهم على مواقع الويب المستهدفة. وبالتالي زيادة احتمال أن متصفحي الويب المرتقبين سيهتمون بمنتجاتهم وخدماتهم. الجميع بسبب المحتوى وصيانته المستمرة. كما ضد تلك التي ليست أي باستخدام Adsense في مواقعهم ، هم معطى الاختيار للحصول على اشخاص القيام بمحتواهم نيابةً عنهم ، ومنحهم ملف ميزة ال النجاح والمال مواقع الإنترنت .

يدور Adsense حول المحتوى المستهدف ، فكلما كان المحتوى الخاص بك أكثر استهدافًا ، زاد استهداف إعلانات محركات البحث ستكون . هناك بعض مشرفي الويب والناشرين الذين يركزون أكثر على محتويات مواقعهم والطريقة أفضل للاعتناء ب معهم بدلا من الأموال النقدية التي ستولدها الإعلانات لهم. هذا غالبا الجزء حيث الفعالية يعمل أفضل حالاتها.

كان هناك وقت عندما كان الناس لم تكن بعد مدرك المبلغ النقدي ليتم تحقيقه من خلال الإعلانات. لم يظهر النقد المتولد إلى حيز الوجود إلا عندما أدرك مشرفي المواقع والناشرون كيف سيفعلون اجعل Adsense هو ذلك المولد. في تلك الأيام ، كان المحتوى في المقام الأول عوامل مهمة هذا يؤخذ على محمل الجد. لا يزال. مع الجاذبية من النقد ، بالطبع بكل تأكيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *