جميع ترددات قنوات الافلام العربية للنايل سات2023

جميع ترددات قنوات الافلام العربية للنايل سات2023

طريقة إضافة التردادت علي الرسيفر، بعد تشغيل الرسيفر والتليفزيون نبدأ بالضغط علي زر Menu, ونختار من القائمة المعروضة كلمة lnstallation, ونختار من القائمة المعروضة أيضا ضبط يدوي- ونقوم باختيار القمر المراد البحث عن قنوات فيه سواء نايل سات أو عرب سات، نقوم بإدخال تردد القناة المكون من 5 أرقام لكي يتم إضافة قناة علي الرسيفر، ثم ندخل رمز معامل التصحيح والتردد افقي أم رأسي. ثم نضغط علي OK – يقوم الجهاز بالبحث علي جميع القنوات الموجودة علي هذا التردد، بعد الانتهاء من البحث تظهر رسالة تفيد بهل تريد تثبيت تلك القنوات التي وجدت علي هذا التردد، لابد من الضغط علي OK-

تردد قناة روتانا سينما

تحتوي باقة قنوات روتانا على أكثر من عشر قنوات مُتخصصة في مختلف المجالات الترفيهية، من قنوات أفلام وقنوات أغاني وموسيقى وقنوات دراما وقنوات برامج ترفيهية وغيرها. الأفلام العربية الحديثة والقديمة يتطلعون دائماً إلى مُشاهدة أقوى وأحدث الأفلام المُميزة بجودة عالية، ويتميز قمر النايل سات بتنوع قنوات الأفلام العربية الكبير من حيث الجودة والأفلام المعروضة سواء حديثة أو قديمة كونه قمر صناعي عربي مصري.تردد 12226،معدل الترميز 27500. الأستقطاب أفقي. القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة ميلودي أفلام

قناة ميلودي أفلام على النايل سات، هي واحدة من أقدم قنوات الأفلام العربية المُتخصصة في عرض الأفلام السينمائية في الوطن العربي. وتم إطلاق بث القناة عام 2006• وحققت منذ انطلاقها شهرة وجماهيرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، وكانت المُنافس الأول لقناة روتانا سينما.وتوقف تردد قناة ميلودي أفلام عن البث عبر النايل سات لسنوات عديدة، لتعود مرة أخرى منذ فترة ولكن في حقبة جديدة، تردد11526، معدل الترميز 27500الأستقطاب أفقي. القمر الصناعي نايل سات-

تردد باقة قنوات كلاكيت كاملة

شبكة قنوات كلاكيت Clacket Channels Network تضم مجموعة من القنوات التي تعرض أقوى الأفلام االعربية السينمائية على مدار اليوم، لتصبح في فترة وجيزة من أشهر قنوات الأفلام على النايل سات. تردد 11315 معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، تردد 11528 معدل الترميز 27500-  الاستقطاب أفقي، تردد 12562، معدل الترميز 27500.الاستقطاب أفقي. التردد 11315 لاستقبال قناة كلاكيت سينما Clacket Cinema، وهي قناة مُتخصصة في عرض الأفلام السينمائية الحديثة. التردد 11258 لاستقبال قناة كلاكيت أفلام Clacket Aflam، وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام المنوعة بين الأفلام الأبيض والأسود الكلاسيكية، والأفلام الحديثة.

تردد باقة قنوات اليوم كاملة

تضم باقة قنوات اليوم قناتين، هما: قناة اليوم سينما، وقناة اليوم أفلام. وتتميز قنوات اليوم بعرضها أحدث الأفلام السينمائية على مدار اليوم_ تردد 12604.معدل الترميز 27500،الاستقطاب أفقي. اسماء القنوات في قائمة القنوات على الرسيفر: Alyoum Cinema وAlyoum Aflam.

تردد قناة ابلة فاهيتا

اشتهرت ايضا في الفترة الأخيرة قناة أبلة فاهيتا كواحدة من أقوى قنوات الأفلام العربية على النايل سات، نظرا لعرضها أحدث الأفلام السينمائية على شاشة التلفزيون. تردد 11091،معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي.

تردد قناة سيما علي بابا

سيما علي بابا ايضا من قنوات الأفلام العربية الموجودة على النايل سات، وتتميز بعرضها باقة من أقوى الأفلام السينمائية طوال أيام الأسبوع تردد 11602 معدل الترميز 27500.الاستقطاب أفقي.

8- تردد قناة جلاكسي سينما

قناة جلاكسي سينما تعرض مجموعة أفلام قديمة وجديدة لنجوم السينما المصريين على مدار اليوم، وتتميز في تنوع الأفلام المعروضة على شاشاتها بين أفلام رومانسية وأفلام أكشن وأفلام كوميديا. تردد 11117. معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي.

تردد قناة نايل سينما

قناة نايل سينما هي قناة متخصصة في عرض الأفلام العربية المصرية، وهي قناة تابعة لمجموعة قنوات النيل التابعة للهيئة الوطنية للإعلام ماسبيرو، وهي من أقدم باقات القنوات المصرية على النايل سات، لاستقبال قناة نايل سينما. تردد 11843. معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي- اسم قناة نايل سينما في قائمة القنوات على جميع أنواع الرسيفرات: Nile Cinema. من أهم ما تتميز به قناة نايل سينما، هو عرضها لمجموعة الأفلام المصرية من إنتاج الإذاعة والتلفزيون ومدينة الإنتاج الإعلامي وستوديو مصر، وباقة من أقوى الأفلام القديمة الحصرية والتي لا تُعرض إلى على شاشتها.

تردد قناة بانوراما فيلم

قناة بانوراما فيلم هي قناة الأفلام العربية المتخصصة ضمن باقة شبكة قنوات بانوراما على النايل سات، وهي أيضا من القنوات القديمة في هذا التخصص، تعرض بانوراما فيلم مجموعة حصرية من أفلام مصر القديمة ومجموعة من الأفلام الحديثة ايضاً لأقوى نجوم السينما المصرية. اسم قناة بانوراما فيلم على جميع أجهزة الرسيفر: Panorama Film. تردد 12054. معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي،

تردد قناة البيت بيتك سينما

قناة البيت بيتك من قنوات الأفلام العربية التي انتشرت وذاع صيتها في السنوات الأخيرة، نظرا لعرضها أحدث الأفلام السينمائية المصرية على مدار اليوم. يمكن استقبال قناة البيت بيتك في جميع أنحاء الوطن العربي بالتردد التالي: تردد 12054 معدل الترميز 27500. الاستقطاب أفقي،

تردد قناة نيو ألوان سينما

يمكن استقبال قناة نيو ألوان سينما على النايل سات بإضافة التردد التالي لقائمة الترددات على الرسيفر: تردد 11117. معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي.

تردد قناة سيما شبرا

استقبل الآن قناة سيما شبرا لمشاهدة أقوى الأفلام العربية على النايل سات بإضافة التردد التالي لقائمة الترددات على الرسيفر: تردد 11354- معدل الترميز 27500. الاستقطلب عمودي.

تردد قناة الكبير أفلام

اضف تردد قناة الكبير أفلام لقائمة الترددات على الرسيفر الخاص بك، واستمتع بأقوى مجموعة أفلام مصرية على النايل سات على مدار اليوم بدون توقف:اسم قناة الكبير أفلام على جميع أنواع الرسيفرات في قائمة القنوات: AL KEBBER AFLAM. تردد 11257، معدل الترميز  27500. الاستقطاب أفقي.

تردد قناة ليالي سينما

استقبل تردد قناة ليالي سينما على النايل سات الآن، واستمتع بسهرات سينمائية رائعة مع أحدث الأفلام المصرية التي تعرض عبر شاشتها كل يوم. اسم قناة الكبير أفلام على جميع أنواع الرسيفرات في قائمة القنوات: LAYALY CINEMA. تردد 11257. معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي.

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *