تفسير الثلج في المنام؟

كلنا نعم أن من أجمل ما في فصل الشتاء هو الثلج والامطار، تشعر برحمة الله ونعمة على البشر، كم أحب فصل الشتاء.

بياض الثلج يعطي لك نكهة من السعادة وراحة البال والصفاء والاطمئنان، ورونق وجمال الحياة، يجعلك تشعر بالأمان والدفئ وتنسى الحزن وتفرح وتبتسم وتشعر بالحنين إلى اللحظات الجميلة الذي حصلت معاك تشعر بكل ما هو خير لك.

هكذا يصف الثلج للإنسان في الحياة، فهل يكون كما ذكر في المنام سوف نتعرف على رؤيه الثلج في المنام ونكتشف هذا.

رؤيه الثلج في المنام لابن شاهين؟

أكد ابن شاهين من رأى في منامه ثلج فهو يدل على السعادة والراحة في الحياة والخير والرزق الكثير، وأشار أيضا أنه دلالة على الشفاء إذا كان الحالم مريض.

يرى ابن شاهين أيضا من رأى سقوط ثلج على الحقول أو المزارع فهذا أمر يدل على حصول خير ورزق ورخاء، أما إذا كنت تسير في الطريق وكان هناك ثلج متراكمة يقطع طريقك فهي رؤيه يدل بوجود مشاكل سوف تحصل لك، أما من يرا سقوط ثلج بعزارة فإنك سوف تسمع خبر مبشر يغير حياتك، اي ان رؤيه الثلج تدل على المحبة والاحتواء.

تفسير رؤية الثلج في المنام للإمام الصادق؟

بالنسبة للإمام الصادق فيرى أن الثلج في المنام يدل على هموم ومشاكل قادمة، اما اذا كنت تسير على الثلج فنك سوف تحصل على مال حلال دون عناء، وإذا رأيت انك تاكل قطرات ثلج فهو يدل على خير ورزق كثر.

وما أشار إليه أيضا الإمام الصادق إذا رأيت عاصفة ثلجية في المنام فإنك سوف تنال الهدف الذي تسعى له في حياتك، ورؤية السافر يدل على رجوعة للبلد،وذكر أيضا إذا رأى الشخص الثلج في فصل الشتاء فهو يدل على رخاء ونعم اما اذا في فصل الصيف فيدل على البلاء والكوارث.

تفسير رؤية الثلج لابن سيرين؟

يقول إبن سيرين إذا رأيت انك نايم على ثلج فهو أمر يدل على انك تعاني من مشاكل الحياة المؤلمة، أما إذا رأيت الثلج يذوب فإنك سوف تتخلص من المشاكل الذي تواجك، وإذا سقط الثلج في وقت غير نزولة الطبيعي فهو أمر يرل على الخير وراحة البال.

اغلب ما أشار إليه ابن سيرين حول رؤية الثلج فإنه امر يشر إلى الخير والمحبة والاطمئنان وراحة البال في الحياة، وكذلك جلب الرزق من غير عناء، ولكن اغلب العلماء ذكر رؤية الثلج وكانت بالشر عندما يكون غير موعد نزوله أو يكون يسبب أذى إلى الشخص.

ومن هذا نستنتج أن الثلج سواء كان في الحياة الطبيعية فهو حياة للإنسان وجمال ورقة وصفاء وخير وأما إذا كان في حلم فهو سعادة ورزق وراحة بال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *