تفاصيل احتراق دفاتر السادس الاعدادي بحريق وزارة التربية العراقية
نتائج اعتراضات الثالث

نشب حريق هائل منذ قليل في وزارة التربية العراقية، وقد استمر الحريق حتي الساعات الأولي من صباح اليوم، حالة من القلق تشغل أولياء أمور طلاب الصف السادس الاعدادي بعد الاعلان عن حرق دفاتر الامتحانات الخاصة بهم وفي التقرير التالي نتعرف معكم من خلال موقع الحكايه علي تفاصيل اكثر.

حريق وزارة التربية العراقية

 أعلن مدير الدفاع المدني أمس الخميس عن اندلاع حريق هائل داخل المبنى الرئيسي لوزارة التربية في بغداد، و قد ذكرت المديرية خلال البيان  الذي القته منذ قليل  وكالة الأنباء العراقية أن فريق الدفاع المدني كافح حادث اندلع حريق داخل كرفان في الساحة الداخلية لوزارة التربية

 أن فرق الاطفاء تمكنت من منع امتداد النيران إلى شواغر الوزارة.

حالة غضب من وزارة التربية العراقية

علي مدار الشهر الماضي طالب أولياء الأمور طلاب الصف الثالث متوسط وزارة التربية بإضافة عشر درجات لأبنائهم ، كما طالبوا الوزارة بالسماح لأبنائهم بالدخول امتحانات الدور الثاني.

احتراق دفاتر السادس الاعدادي

نشرت الصحيفة الرسمية أنباء عن حريق دفاتر السادس الاعدادي ببغداد ، وحتي اللحظه لم تعلن الوزارة عن بيان رسمي لما تم ولكن من المؤكد أنه حتي في حالة احتراق الدفاتر فإن درجات الطلاب قد تم رصدها وتجميعها خلال الفترة الماضية .

امتحانات الصف الثالث متوسط

من المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث متوسط في الرابع عشر من شهر أكتوبر، وحتي اللحظة لم يتم تحديد ما إذا كان سيتم السماح للطلاب الراسبين بالدخول امتحانات الدور الثاني ام لا .

"<yoastmark

نتيجة الصف السادس الاعدادي

أما عن نتيجة الصف السادس الاعدادي فمن المفترض أن يتم نشرها عبر الموقع الرسمي للوزارة وخلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم نشر تفاصيل التلفيات التي لحقت بالوزارة وإظهار ما إذا كان الحريق تم بفعل فاعل أو كان مجرد ماس كهربائي تسبب في حدوثه، ونطالب وزارة التربية العراقية بالإستماع لمطالب أبنائها،و نتمني لجميع طلاب وطالبات العراق بجميع الصفوف النجاح والتفوق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *