تعرف على نتائج الثالث متوسط في العراق 2021 ؟

أكدت وزارة التربية العراقية أن هناك نسبة نجاح عالية تحقق هذة السنة والذي بلغ, 89.71% وإشارت ان هذه النسبة جيدة على الضروف الذي يمر بها البلد .

نتيجة الثالث متوسط 2021 الدور الأول ؟

اشار وزير التربية والتعليم الدكتور حميد الدليمي ابراز التهاني الى طلابة الثالث متوسط بعد إنجاز الامتحانات والذي كان يعاني البلد من ضروف عديده, بسبب إنتشار وباء كورونا بشكل متزايد, ودرجة الحرارة الذي كانت تشكل حوالي 50 درجة مئوية, وليس هذا فقط وكذلك تم ايقاف الامتحانات لمدة 15 يوم بسبب انقطاع  التيارالكهربائي بشكل مستمر مما جعل الطالب يعيش في توتر وقلق .

اعلان نتائج الثالث متوسط في العراق 2021 ؟

يتمكن الطالب من التعرف على النتيجة الخاصة به من خلال الكثير من المواقع التي يمكن ان توفرها الوزارة للتسهيل على الطلاب, مثل الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية, ويمكن تحميل النتائج بصيغى pdf ولكل المحافظات العراقية وذلك من خلال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب .

اثبتت منظمة اليونسكوunesco ان العالمية تقوم بدعم جميع مراحل التعليم العراقي والسادس ايضاً, حيث يتم النظر اليهم من كل طالب ناجح في الدراسة الاعدادية او حتى التمهيدية .

حيث اكد وزير التربية العراقية في كتابات على اجتياز العمل السريع من قبل الموظفين التربيه على صدور امرا عاجل لترتيب نتائج الثالث متوسط وفق ما هو مطلوب ويكون العمل دقيق وجيد .

رابط موقع نتائج الثالث متوسط 2021 ؟

تم نشر روابط نتائج الثالث متوسط من قبل وزارة التربية العراقية في كافة المحافظات العرقية وبشكل رسمي ليتمكن الطالب من معرفة النتيجة الخاصة به, وهذه المواقع هي كالتالي ؟

  • رابط موقع نتائج الثالث متوسط :

moedu.gov.iq

  • رابط موقع بوابة وزارة التربية العراقية :

epedu.gov.iq

-وكذلك مواقع السومرية تعلن نتائج الثالث المتوسط 2021 .

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الامتحان من خلال رقم المقعد للطالب والإسم والمدرسة التابع لها, والمحافظة التابع لها في العراق .

موقع نتائج طلاب العراق الثالث متوسط 2021 .

https://www.iraqresultsthird.com

وزير التربية يزور عدداً من مراكز فحص الثالث المتوسط ويؤكد ان العمل يسير بانسيابية عالية ووفق الخطة الموضوعة والمراعية لظروف طلبتنا ,

زار وزير التربية الاستاذ علي حميد مخلف الدليمي عدداً من مركز الفحص الامتحاني لطلبة الثالث المتوسط .

واطلع معالي الوزير على عملية التصحيح, والتدقيق المستمر, مشيداُ بانسيابية العمل وبجهود ابطال الملاكات التدريسية في عملية التصحيح والتدقيق والتنظيم .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *