تفاصيل وموعد امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثاني وأخر تطورات ال10درجات
تاجيل امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية العراقية منذ ساعات تاجيل امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثاني ، وهو ما يؤكد وصول صوت الشارع العراقي لوزارة التربية العراقية وهو ما قابله أولياء الأمور بسعادة حيث شعر الكثيرين أنها بشارة الخير لهم ، وان الدولة قد استمعت لمطالبهم ونتابع معكم من خلال موقع الحكايه تفاصيل الخبر .

تاجيل امتحانات الصف الثالث متوسط

أعلنت وزارة التربية العراقية منذ ساعات تأجيل امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثاني ، حيث كان من المقرر لها البدء في الاول من أكتوبر لعام 2021 وفيما يلي نتعرف معكم علي الموعد الجديد لأداء الامتحانات.

موعد امتحانات الصف الثالث متوسط

جدول امتحانات الصف الثالث متوسط
جدول امتحانات الصف الثالث متوسط

اول رد من وزارة التربية العراقية

هذا وقد أكدت وزارة التربية العراقية إنها حصلت على موافقة مجلس الوزراء رسميا على تأجيل امتحانات الدور الثاني الى يوم الخميس الموافق 14 تشرين الاول بدلاً من الثاني من ذات الشهر”.
وذلك القرار جاء من أجل فتح مجال امام الملاكات التربوية المشاركة في مراقبة الانتخابات لإكمال الدورات والتحضيرات الفنية لهذا الاستحقاق الوطني المهم

مظاهرات بالعراق بسبب طلاب الصف الثالث متوسط

وقد شهدت دولة العراق حالة من الاستياء خلال الفترة الماضية وذلك بسبب تجاهل الحكومة العراقية لهم ، حيث طالب عشرات الآلاف من أولياء الأمور منح أبنائهم 10 درجات حتي يتمكنوا من النجاح فيما طالب البعض الآخر السماح لأبنائهم بالدخول امتحانات الدور الثاني وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة بسبب فيروس كورونا .

تفاصيل وموعد امتحانات
تفاصيل و موعد امتحانات

مطالب بإقالة وزير التربية العراقية

طالب عدد من أولياء الأمور بإقالة وزير التربية العراقية وذلك خلال مظاهرات تمت أمام وزاره التربيه منددين تجاهل الوزير لهم وقد طالبوا بالنظر لأبنائهم بعين الرأفة لما شاهدوا من أحداث مريرة ، وذلك مع استمرار جائحة كورونا وقد استشعر البعض بالأمل والتفاؤل بعد إعلان تأجيل امتحانات الدور الثاني ، واعتبروا ذلك امل كبير في دراسة مطالبهم التي وصفوها أنها مطالب مشروعة الي حد كبير ، ونتابع معكم اخر التطورات لحظه بلحظه ونحن علي امل بسماع وزير التربية العراقية لمطالب أولياء الأمور والنظر لهم بنظرة الأب فتابعونا .

تحديث

تم الاعلان عن موعد امتحانات الدور الثاني لمن رسب ف مادتين فقط ، ولم يتم الإعلان عن إضافة 10 درجات للطلاب والطالبات وعلي مدار الشهر الماضي تم تقديم الآلاف الطلبات من أولياء الأمور لمتابعة كل جديد تابعونا على موقع الحكايه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *