بلاغ للنائب العام ضد إدارة النادي الأهلي والسبب محمد أبو تريكة
بلاغ للنائب العام ضد إدارة النادي الأهلي

تصدر إسم محمد أبو تريكة محركات البحث في جوجل وذلك بعد إنتشار أنباء عن تقديم بلاغ للنائب العام ضد إدارة النادي الأهلي بسبب تداول أسمه والان نتعرف معكم من خلال موقع الحكاية تفاصيل الواقعة .

بلاغ للنائب العام ضد إدارة النادي الأهلي

تقدم السيد الدكتور  سمير صبري ببلاغ للنائب العام و إلي نيابة أمن الدولة  ضد السيد / محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ، والمسؤول الرسمي عن صفحة النادي على مواقع التواصل الاجتماعي ،وذلك بسبب نشر بوست احتفال النادي بعيد ميلاده .

أول تعليق من سمير صبري علي البلاغ

أكد الدكتور سمير صبري رفضه التام لذلك الإجراء الذي تعارض مع القانون ، هذا وقد علي ضرورة التأكد من إصدار أمر بالتحقيق في البلاغ المقدم ضد النادي الأهلي ، والنظر في ذلك الموقف واتخاذ قرار حاسم ومعاقبة المخطئ ، وقد أصر علي توجيه تهمة التحريض علي الأرهاب وتشجيع الارهابيين للمسئول عن تلك الواقعة .

تفاصيل الواقعة

في تحدي لأحكام القضاء المصري العظيم  والقانون ولمشاعر وأحاسيس أسر الشهداء قام المسئول عن صفحة النادي الأهلي بنشر  تهنئة خاصة باللاعب السابق محمد أبو تريكة  وجاء مضمونها (يا يا يا يا ياتريـكة نحتفل اليوم بعيد ميلاد أمير القلوب محمد محمد محمد أبو تريكة نتمنى لك عيد ميلاد سعيد عيد ميلاد أبوتريكة).

"<yoastmark

إدراج محمد أبو تريكة في قوائم الارهاب

مازال أسم أبو تريكة مدرج في قوائم الارهاب وفقاً لقانون 8 لعام 2015 والمعدل برقم 14 لعام 2020 ، وقد تم التأكيد علي إن كل من يدرج في تلك القوائم يعرض للعقوبات الاتية :

أولا يتم تجميد جميع أمواله والتحفظ علي جميع ممتلكاته

ثانيا  فقدان شرط حسن السمعة والسلوك وعدم الالتحاق يأي وظيفة خاصة أو عامة

ثالثاً يمنع إصدار أي جواز سفر له ، وأذا كان خارج البلاد يوضع علي قوائم ترقب الوصول ، كما يتم ادراج اسمه في جميع قوائم المنع من السفر .

هذا وقد طالب السيد سمير صبري بالتحقيق في تلك الواقعة ، كما أكد انه لا يحق لاي مؤسسة داخل مصر الاحتفال بشخصية مدرجة علي قوائم الارهاب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *