برنامج توب شيف الموسم الخامس ؟

بعد متابعة برنامج توب شيف الموسم الأربعه السابقة، عاد من جديد في الموسم الخامس والذي يحمل أفكار مختلفة، حصدت محركات البحث وجميع مواقع التواصل الاجتماعي زيارات كثيرة لمشاهدة الحلقة الأولى.

سبب انقطاع البرنامج؟

بعد أن حقق البرنامج نجاحه خلال المواسم السابقة، والذي توقف قبل عام وذلك عن بسبب انتشار مرض كورونا، ويعتبر برنامج توب شيف من البرامج الشهيرة حول العالم في الطبخ وعن منح آخر مشترك أفضل شيف في العالم.

أعضاء البرنامج؟

بوبى شين : انسان ناجح وطموح ولديه الكثير من النجاحات الذي حققها، فهو طاه شهير ومقدم برامج ومؤلف كتاب حول الطبخ، ولد في نيوزيلندا 1964 وهو من أصول صينيه ومصرية، أنجز البكالوريوس في العلوم المالية والاقتصاد في انكلترا، وعندما عمل في وول ستريت بمدينة نيويورك حب الطبخ وفتح مطعم في لندن سنه 2013.

مارون شديد : طاه مشهور وناجح في الطبخ ولد في صغبين، تخصص في الطبخ لان هذة مهاراته كانت وفي عام 2013 منحتة الجمعية العالمية بلقب شيف العالم وفتح مطعم في جامعة القديس يوسف.

منى موصلى : طاهية مشهورة ومعروفة على مستواه العالم وهي من أصول سعودي، كسبت مهارات الطبخ من والدتها انتقلت الى سويسرا وأكملت الدراسه للطبخ وتعليم الاتيكيت،. لكن في عام 2006 توجهت إلى لندن وتخصص بمجال الطبخ وحالياً تعمل كشيف في طيران السعودية الخاص.

فكرة برنامج توب شيف الموسم الخامس؟

يتنافس 15 طاهيا محترف في مجال الطبخ ومن مختلف الدول تحت إشراف لجنة الحكم المتخصصه في عالم الطهي وفي نهاية الأمر يفوز شخص واحد وينال لقب توب شيف العالمي.

توب شيف الموسم الخامس الحلقة 1؟

عرضت الحلقة الأولى من برنامج توب شيف الموسم الخامس في يوم الأربعاء المصادف 2010/10/13 وكانت عدد المشاهدات ما يصل إلى ملايين الأشخاص ومن مختلف أنحاء الدول العربية، المسؤل عن البرنامج قد أعلن عن تصوير جميع الحلقات في المملكة العربية السعودية، وتصدرت الحلقه الاولى ترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفكرة الذي ظهر بها البرنامج وهي ( سحب السكاكين) الذي جعلت المشاهد ينجذب له.

مواعيد عرض برنامج توب شيف؟

يعرض برنامج توب شيف كل أربعاء من كل أسبوع على قناة mpc والقنوات الناقلة في تمام الساعة ال 9:30 مساء بتوقيت السعودية، وفي مصر عند الساعة ال 8:30 وفيما بعد يعرض أيضا على قناة mpc عند الساعه 11:30 في العراق بتوقيت بغداد.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *