برشلونة و فاليكانو فى الدوري والتعادل 1-1

برشلونة و فاليكانو فى الدوري والتعادل 1-1
برشلونة و فاليكانو فى الدوري والتعادل 1-1

برشلونة و فاليكانو وكان يسعى فريق البرسا لتجنب تحقيق التعادل وانتزاع الفوز على رايو فاليكانو. وذلك على ملعب تيريزا ريفيرو، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر. من منافسات بطولة الدوري الإسباني 2023-2024. ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بينما يحتل رايو فاليكانو المركز العاشر في الدوري. ومن خلال موقع الحكاية هتعرف أصل كل الحكاية.

فريق برشلونة و فاليكانو

و يحتل نادي برشلونة المركز الثالث برصيد 30 نقطة، و بفارق 4 نقاط عن جيرونا “المتصدر”. و البرسا اليوم يحاول حصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم أمام رايو وينتظر 3 مواجهات متتالية من العيار الثقيل على المستوى المحلي و القاري.

ترتيب فريق رايو فاليكانو في الدوري الإسباني
ترتيب فريق رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ترتيب فريق رايو فاليكانو

ويحتل نادي رايو فاليكانو المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، وحاول اجتياز عقبة برشلونة وإعادة البسمة للجماهير الغاضبة، بسبب النتائج السلبية في المسابقة، حيث استطاع تحقيق فوزا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة.

البرسا  و رايو في الدوري الإسباني
ولم يخسر رايو فاليكانو أمام برشلونة في مبارياته الأربع الأخيرة ضد في الدوري الإسباني حيث فاز 3 مرات، وتعادل فى مباراة واحدة.

فريق البرسا وإحصائيات الدوري الإسباني
فريق البرسا وإحصائيات الدوري الإسباني

إحصائيات مواجهات البارسا

و فريق البارسا يسعى لتجنب رقم سلبي، حيث خسر فريق برشلونة في آخر زيارتين إلى فريق رايو فاليكانو في الدوري الإسباني. لكن تاريخياً لم يخسر برشلونة مطلقاً فى ثلاث مباريات خارج أرضه فى الليجا.
وفاز نادي البرسا في إثنين فقط من آخر 13 مباراة لفرق منطقة مدريد في الدوري الإسباني (تعادل 3 في وخسر في 8)، بعدما فاز في مباراة 17 من أصل 20 مباراة سابقة.

الدوري الإسباني
الدوري الإسباني

الدوري الإسباني

و تعادل فريق برشلونة في 3 مباريات من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني (فاز في 3). وهو تعادل واحد أكثر من مبارياته الـ 26 السابقة خارج أرضه في الدوري الإسباني.
و يتفوق فريق البرسا عبر الفوز فى 27 مباراة مقابل 7 انتصارات لفريق رايو فاليكانو. والتعادل فى 9 مباريات من مجموع 43 مباراة جمعت بين الفريقين.
و أحرز فريق برشلونة 123 هدفاً فى تاريخ المواجهات أمام فريق رايو ، بينما تلقت شباك فريق البارسا 38 هدفاً .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *