باريس سان جيرمان وميلان الإيطالي  فى دورى ابطال أوروبا اليوم

باريس سان جيرمان وميلان الإيطالي  فى دورى ابطال أوروبا اليوم
باريس سان جيرمان وميلان الإيطالي  فى دورى ابطال أوروبا اليوم

فريق باريس سان جيرمان وميلان الإيطالي تجمعهما اليوم مساء الثلاثاء في مباراة على ملعب سان سيرو فى مسابقات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا بالمجموعة السادسه 2023-2024… يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً على فريق ميلان الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء ويستعرض معكم موقع الحكاية إستعداد الفريقين للمباراة خلال اللحظات القليلة القادمة فى مباراة باريس سان جيرمان وميلان الإيطالي فى دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان الإيطالي.

مباراة باريس سان جيرمان ضد ميلان الإيطالي تقام مساء اليوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء.

المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا فى موسمه الحالى تعد من أخطر المجموعات وتسمي بمجموعة الموت فى نسختها الجارية من البطولة، حيث ينضم فريقي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني إلى جانب باريس سان جيرمان وميلان.

ويسعى فريق ميلان الإيطالي لأخذ الثأر من المنافس له في المباراة باريس سان جيرمان، والذي فاز عليه في مباريات الجولة الثالثة بنتيجة أهداف 3-0 فى ملعب “حديقة الأمراء”، لتصبح المباراة تعبر عن رد إعتبار الروسونيري.

مباراة باريس سان جيرمان وميلان الإيطالي مشوار سان جيرمان في دور المجموعات
باريس سان جيرمان بدء مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي بفوزه على فريق بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين، لكنه وقع في خسارة كبيرة مع فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة أهداف 4-1 في الجولة الثانية، وبعدها يستعيد مكانته بالفوز على فريق ميلان في الجولة الثالثة بثلاث أهداف نظيفة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان
موعد مباراة باريس سان جيرمان وميلان

مباراه باريس سان جيرمان وميلان الإيطالي والقنوات الناقله للمباراة

قناة beIN Sport H D 1 بي إن الرياضيه 1
قناة beIN Sports H D 1 English بي إن الرياضيه الانجليزيه.

وقد عرضت قناة  bein sports المباراة التي أقيمت أمس الاتنين فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهره والمملكة العربية السعودية بين توتنهام هوتسبير و تشيلسي.

تردد قنوات بي إن سبورت beIN Sports H D 1 على القمر الصناعي نايل سات

تردد القناة :- 11013
استقطاب للقناة :- أفقي
معدل ترميز قناة بي إن:- 27500
معامل تصحيح الخطأ للقناة:- 2\3
تردد قنوات beIN Sports H D 1 على القمر الصناعي سهيل سات
تردد القناة قناه:- 11547
استقطاب للقناة:- عمودي
معدل ترميز القناة:- 27500
معامل تصحيح الخطأ للقناة:- 2\3

دورى ابطال أوروبا ..باريس سان جيرمان وميلان
دورى ابطال أوروبا ..باريس سان جيرمان وميلان

مشوار ميلان الإيطالي في دور المجموعات

بينما فريق ميلان، اكتفى بنتيجة التعادل السلبي فى الجولتين الأولى والثانية فى مباراة أمام فريق نيوكاسل وبوروسيا دورتموند على الترتيب، قبل خسارته الكبيرة في الملعب… باريس سان جيرمان وميلان الإيطالي.. فى دوري ابطال اوروبا .. فريق باريس سان جيرمان تصدر ترتيبه فى المجموعة برصيد 6 نقاط، وجاء بعده فريق نيوكاسل يونايتد فى ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، والذي تفوق على فريق بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف، وفريق ميلان جاء الاخير فى ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

تاريخ مباريات فريق باريس سان جيرمان وميلان

التقى الفريقين باريس سان جيرمان و ميلان فى 5 مباريات قبل مباراة اليوم، من خلالهم فاز فريق باريس سان جيرمان بثلاث مباريات، فى المقابل فاز فريق ميلان في مباراتين.

ونجح فى تسجيل 5 اهداف الفريق باريس سان جيرمان، مقابل 5 أهداف لصالح ميلان الإيطالي وتصدر اللاعب ديان سافيسي فيتش نجم الروسونيري السابق إلى قائمة هدافي مباريات الناديين.

مباراة باريس سان جيرمان وميلان

يسعى فريق باريس سان جيرمان لإعادة الفوز على فريق ميلان بعد مباراة الذهاب وتعزيز موقفه فى صدارة مجموعة الدورى ،ويقترب أكثر من خطوة التأهل لبطولة الدور 16، خاصه أن المتبقى من الجولات تحسم الفرق مع تقارب فارق النقاط بين كافة فرق المجموعة.

و يستعد فريق ميلان إلى تحقيق الفوز من أجل الصعود بالمنافسة على المراكز التى تأهله للدور المقبل، مع تقارب فارق النقاط بينه وبين منافسيه.

و يتغيب في مباراة اليوم فى فريق باريس سان جيرمان
كلًا من اللاعبين:- “ماركو أسينسيو، بيرسنيل كيمبمبي، ، سرجيو ريكو” للإصابة،نونو مينديز، كيلور نافاس، دانيلو بيريرا.

دورى ابطال أوروبا ..باريس سان جيرمان وميلان
دورى ابطال أوروبا ..باريس سان جيرمان وميلان

و يتغيب عن فريق ميلان فى مباراة اليوم كل من:- بيير كالولو، ماركو بيليجرينو، ماركو سبورتيلو، إسماعيل بن ناصر، ماتيا كالدارا، وجميعهم للإصابة.

ويقوم على إدارة المباراة الحكم الإسباني خوسيه لويس مانزانو.

وفي ذات المجموعة، يلتقي فريق بروسيا دورتموند الألماني مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، فى الملعب سيجنال أدونا بارك في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً.

و كلا من الفريقين يرغب في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من حسم المنافسة على المركز الثاني المؤهل فى الدور الـ16 للبطولة، وبشكل منفرد يرغب فريق بروسيا دورتموند في إعادة فوزه على فريق نيوكاسل في الجولة السابقة، للتقرب أكثر بخطوة من التأهل.

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *