السبب الحقيقي لاستبعاد محمد الشريف و قفشة من المنتخب
السبب الحقيقي وراء استبعاد

صدمه كبيره تلقاها نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي وذلك بعد إعلان تشكيلة المنتخب المصري أمام ليبيا ، وقد صدم الجميع باستبعاد محمد الشريف و قفشة من التشكيلة والآن نتعرف معكم من خلال موقع الحكايه السبب الحقيقي وراء ذلك.

استبعاد الشريف و قفشة من مباراة ليبيا

أعلن الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة تضم أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق باكر ، وذلك استعدادا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم  وتضم القائمة عدد من نجوم كرة القدم .

تشكيلة المنتخب أمام ليبيا

 تم الاعلان عن التشكيل الخاص بالمنتخب ويضم في حراسة المرمى (محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي)،
 مجموعة الدفاع (أكرم توفيق و باهر المحمدي ،أحمد فتحي ، أحمد حجازي ، محمود حمدي الونش،ياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتوح وأيمن أشرف).
مجموعة الوسط (محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي).
مجموع  الوسط المهاجم( أحمد سيد “زيزو” ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش).
الهجوم (أحمد حسن كوكا، ومصطفى محمد)

السبب الحقيقي وراء الاستبعاد

أكد مسئول داخل المنتخب الوطني أن قرار استبعاد الشريف و قفشة جاء بأمر شخصي من كيروش ، كما أنه طلب انضمام اللاعب أحمد فتحي لاعب بيراميدز ، ياسر إبراهيم لاعب الأهلي، رغم عدم تواجدهما في القائمة الأولى للمنتخب والجدير بالذكر أن المدير الفني للمنتخب  قد استلم مهام عمله قبل 4 ايام فقط من مواجهته مع فريق ليبيريا التي انتهت بفوز الفريق المصري بهدفين مقابل لا شيء.

السبب الحقيقي وراء استبعاد
السبب الحقيقي وراء استبعاد

موعد مباراة مصر و ليبيا

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب ليبيا ذهاباً في ال 8  و إيابا في ال 11 من أكتوبر الجاري  وذلك ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 والتي يسعي المنتخب الوطني للفوز بيهم وتخطي الأزمات التي لحقت بالمنتخب الوطني تحت قيادة المدرب السابق حسام البدري ، والذي تم إقالته بعد الفشل الذي لحق بالمنتخب في سلسلة هزائم متكررة داخل الفريق .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *