التفاصيل الكاملة لعرض الزمالك لضم رمضان صبحي
الزمالك يسعي لضم رمضان صبحي

منذ إن غادر رمضان صبحي النادي الأهلي وهناك اقاويل حول رغبة الزمالك في ضم اللاعب ، ولكن تلك الجمل تلاشت بعد انضمام اللاعب لصفوف نادي بيراميدز الرياضي ولكن هل ينضم رمضان صبحي للزمالك ؟

الغندور يوضح تفاصيل القصة

اعلن الإعلامي خالد الغندور ولاعب نادي الزمالك السابق عن رغبة نادي الزمالك في ضم رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز حالياً وذلك ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك بعد الأزمة التي لحقت النادي بعد قصة فرجاني الساسي  .

الزمالك يعد عرضا رسميا لبيراميدز

أكد خالد الغندور إن الزمالك يعد عرضا رسميا لنادي بيراميدز يطلب به ضم رمضان صبحي ، وذلك بعد اعلان النادي حاجة الفريق للاعب متميز وهذا بعد استغناء نادي الزمالك عن ٦ لاعبين بنهاية الموسم الحالي.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

هل ينضم رمضان صبحي للزمالك ؟

أكد عدد من المحللين وجود فرصة لنادي الزمالك لضم اللاعب وذلك بعد تعثر الفريق في الحصول على  بطولة واحده حتي  الان ، وتأخر بيراميدز في ترتيب جدول الدوري العام المصري ،بالإضافة إلي تعثر الفريق في مواجهة الذهاب في نهائي الكونفدرالية واكتفائه بالتعادل مع الرجاء المغربي بدون أهداف.

الزمالك يرسل عرضا  للترجي التونسي

كما أكد خالد الغندور علي إن الزمالك سوف يرسل عرض أخر لنادي الترجي التونسي اللاعب محمد علي بن رمضان بعد تقديمه مباريات جيدة وبالأخص مباراة فريقة الأخيرة التي جمعته مع الأهلي

ميدو الزمالك لا يحتاج إلى صفقات

وفي هذا السياق أكد أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر وفريق نادي الزمالك السابق إن فريق الزمالك لا يحتاج صفقات جديدة ، بل يحتاج إن يحافظ علي لاعبيه الموجودين حالياً وقد أكد علي وجود نجوم في الزمالك تحتاج فرص فقط مثل سيف الجزيري ، وقد أكد علي إن اللاعب يمتلك عقلية محترفة وعبد الشافي وشيكابالا وغيرهم .

عودة المعارين طوق النجاة بالزمالك

كما أكد ميدو علي إن عودة المعارين من الزمالك بعد انتهاء فترة إعارتهم سيكون ضاربة قاضية للجميع وعلي رأس المعاريين اللاعب مصطفي فتحي .

بيراميدز يسعي لضم ساسي

وفي جانب أخر يسعي السيد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز الرياضي لعقد جلسه مع فرجاني ساسي لمحاولة ضم اللاعب وذلك بعد فشل فريق الدحيل القطري في إتمام الصفقة لصالحة

الزمالك يسعي لضم رمضان صبحي
الزمالك يسعي لضم رمضان صبحي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *