البيتكوين؟

الكثير من رجال الأعمال وغيرهم يعاملون بعملة البيتكوين لضمان المال الذي لديهم، فهل تعتقد يمكن سرقة عمله البيتكوين من شخص، سوف نتطرق إلى هذا بعد أن نشرح وبشكل مختصر ما هي عملة البيتكوين.

ما هي عملة البيتكوين؟

البيتكوين عملة مشفرة تم اخترعها من قبل شخص أو مجموعة أشخاص لحد هذة اللحظة لم يتم التعرف على هويتهم، اخترعت هذة العملة في سنه 2008 وبدأ استخدامها في سنه 2009 عندما تم إصدار تطبيقها كبرنامج مفتوح.

وكذلك البيتكوين هي عملة رقمية لا مركزية اي من دون وجود البنك المركزي، يتمكن الشخص إرسالها إلى شخص آخر من خلال الشبكة البيتكوين بطريقة الند للند ومن دون الحاجة إلى وسيط يتم التحقق من جوالات الشبكة من خلال التشفير.

تستخدم العملة البيتكوين بين شخصين يكون بينهم تبادل اما مادي أو من تبادل منتجات أو خدمات، وكما أشارت تقارير البحوث الذي أصدرتها جامعة كامبريدج أن حوالي 5.8 مليون شخص في العالم يستخدم محفظة العملة البيتكوين.

بعد أن تم التعرف على عملة البيتكوين والذي لا يمكن أن تكون باستخدام وسيط، اي يتم تبادلها بين طرفين فهل يمكن أن تسرق!!!

نعم لقد تم سرق عملة البيتكوين من رجل أعمال تعرف على المزيد من المعلومات.

سرق ملايين البيتكوين من رحل أعمال أمريكي يقيم في اسبانيا؟

ذكرت جميع محركات البحث الإلكتروني في مساء يوم الأربعاء، وحسب ما ورد من الاعلام الإسباني رجل أمريكي يتعرض لسرقة ملايين البيتكوين بعد أن تهجم عليه مجموعة اشخاص إلى شقته.

الحادث؟

رجل أمريكي يبلغ من العمر 38 يعيش في اسبانيا بمجمع سكني فاخر بالقرب من متحف برادو وسط العاصمة الإسبانية منذو آواخر التسعينيات من القرن الماضي، يقول هذا الرجل كنت جالس ورن جرس البيت وبعد أن فتحت الباب كان هناك اربع أو خمسة أشخاص دخلوا عليه بقوة.

كان معي في الشقة صديق لي ورجل الحرفي أتوا بنا جميعاً وكانو يحملون مسدسات كهربائية، فقيدونا ورشوا شيء في عينيه ولم نتمكن من أي رؤية كنا فقط نسمع الأصوات والخوف رفيقنا.

اللصوص؟

بدأ اللصوص بأخذ جميع الهواتف المحمولة والأجهزة الكومبيوتر والأجهزة اللوحية، وهذا ما شهد عليه اغلب الجيران حيث ذكر أكثر من شخص رئينا اللصوص يخرجون ويحملون عدد من الحقائب الكبيرة أثناء مغادرتهم بعد  من شقة رحل الأعمال الأمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *