الأهلي يتعادل سلبياً مع فيوتشر

الأهلي يتعادل سلبياً مع فيوتشر
الأهلي وفيوتشر

الأهلي يفقد نقطتين في طريقه لحسم بطولة الدوري العام بتعادله مع فيوتشر في المباراة المؤجلة من الاسبوع ال ٢٤ ولم يستغل غيابات فيوتشر وخاصة في الخط الدفاعي ليصل إلى النقطة ٦٩ في حين اقتنص فيوتشر نقطة من اللقاء رفع بها رصيده إلى ٥٨ نقطة وأصبح بقاؤه في المركز الثالث في خطر ففي حالة فوز الزمالك في المباريات المتبقية سيقتنص المركز الثالث بصرف النظر عن نتائج فيوتشر.

تشكيل الفريقين

الأهلي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع محمد هاني ، ياسر ابراهيم ، محمد عبد المنعم ، علي معلول وفي خط الوسط والهجوم اليو ديانج ، مروان عطية ، احمد القندوسي ، بيرسي تاو ، كهربا ، حسين الشحات اما فريق فيوتشر فبدأ في حراسة المرمى جنش وفي خط الدفاع عمر كمال ، باسم علي ، علي الفيل ، طارق طه وفي خط الوسط والهجوم محمد فاروق ، مهند لاشين ، غنام محمد ، ناصر ماهر ، احمد عاطف ، احمد رفعت.

شوط الأهداف الملغاة

بداية المباراة بسيطرة مشتركة بين الفريقين في وسط الملعب حتى وصلنا للدقيقة السادسة وكانت أول تسديدة على مرمى فيوتشر عن طريق بيرسي تاو من الجانب الأيمن من على حدود منطقة الجزاء هيأها لنفسه وسددها بيسراه تصدى لها جنش.

2 4 الأهلي يتعادل سلبياً مع فيوتشر
هدف ملغي

ثم في الدقيقة ١١ كنا على موعد مع الهدف الأول لفيوتشر عن طريق اللاعب احمد عاطف الذي انفرد بالمرمى وتخطى الشناوي ووضعها في المرمى الخالي ولكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل بإشارة من حامل الراية وبعد الرجوع إلى الفار أكد عدم صحة الهدف.

ومرت الدقائق وسيطر الأهلى على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى نظراً لغلق منطقة المرمى من دفاعات فيوتشر وبدأ الأهلي يلجأ إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء.

في الدقيقة ٢٦ عن طريق احمد قندوسى أول تسديدة أعلى العارضة، وفي الدقيقة ٣١ تسديدة من مروان عطية في أجسام المدافعين إلى أن أهدى بيرسي تاو تمريرة لمحمد هانى على حدود منطقة الجزاء سددها قوية مباشرة أخرجها جنش إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة ٤٠ يحرز الأهلي هدفا عن طريق ياسر ابراهيم من ضربة ركنية لعلي معلول ثم هات وخد مع حسين الشحات إلى معلول يلعبها عرضية يقابلها ياسر ابراهيم الى داخل المرمى وبعد الرجوع إلى الفار تم الغاء الهدف بداعي تسلل علي معلول.

0 1 الأهلي يتعادل سلبياً مع فيوتشر
علي معلول

وفي الدقيقة ٤٤ آخر هجمة في الشوط الأول عن طريق تمريرة اليو ديانج لبيرسي تاو داخل منطقة الجزاء يفشل في السيطرة عليها وينفذها جنش نجم الشوط الأول.

ثم يحتسب الحكم محمد البنا ٥ دقائق وقت بدل ضائع مروا بدن أي جديد لينتهي الشوط الأول شوط الأهداف الملغاه بالتعادل السلبي.

شوط الفرص الضائعة

بدأ فيوتشر الشوط الثاني بداية هجومية وفي الدقيق٥١ أول تسديدة على مرمى الأهلى عن طريق مهند لاشين خارج المرمي ثم بعدها بدقيقتين أخطر هجمات فيوتشر على مرمى الأهلى عن طريق محمد فاروق داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين سددها بقوة أخرجها الشناوي ببراعة إلى ركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

وبداية من الدقيقة ٥٥ سيطر الأهلى سيطرة شبه تامة على الكرة ومن تمريرة أمامية من بيرسي تاو لكهربا سددها بقوة أنقذها ببراعة جنش إلى ركلة ركنية.

3 4 الأهلي يتعادل سلبياً مع فيوتشر
قفشه

وفي الدقيقة ٥٧ ومن هجمة منظمة عن طريق الشحات وعلى معلول تصل إلى بيرسي تاو يهيأها على نقطة الجزاء لأحمد قندوسي يضعها بغرابة شديدة فوق العارضة ، وفي الدقيقة ٦٠ من ركنية لعلي معلول يقابلها كهربا برأسه فوق العارضة من داخل منطقة المرمى

تغييرات وسيطرة أهلاوية

وفي الدقيقة ٧٢ اول تغيرات النادي الأهلى بنزول قفشة مكان قندوسي وطاهر محمد طاهر مكان كهربا وبالتالي حصل تغيير في المراكز فأصبح بيرسي تاو رأس حربة وطاهر جناح ايمن.

وبعد نزوله بعدة دقائق أهدر طاهر فرصة في حلق المرمي إلى خارج الملعب بشكل غريب وفي الدقيقة ٧٢ كان أول تغيير لفيوتشر بنزول هشام عادل مكان محمد فاروق.

وفي الدقيقة ٨٠ يخرج اليو ديانج وينزل مكانه كريستو وتستمر سيطرة الأهلى مع إهدار كل الفرص وفي الدقيقة ٨٢ ومن تمريرة من مروان عطية لبيرسي تاو منفرد بالمرمى من الجهة اليسري يسددها بقوة في القائم من الخارج  ليهدر اقرب الفرص لإحراز هدف في هذا الشوط.

ثم يحصل ناصر ماهر على إنذار من تدخل عنيف مع محمد هاني ثم يخرج بعدها ويحل محله محمد عبدالسلام ، وفي الدقيقة ٩٠ تسديدة قوية من مروان من خارج المنطقة ينقذها جنش نجم المباراة إلى ركلة ركنية.

ثم يبدأ لاعبي فيوتشر في السقوط على الأرض لاضاعة الوقت مما أدى إلى اعتراض اللاعب محمد عبد المنعم على حكم اللقاء وحصل على إنذار.

واحتسب محمود البنا ٧ دقائق وقت بدل من ضائع لم تسفر عن جديد وتعامل جنش الحاصل على جائزة رجل المباراة مع كل الكرات إلى أن انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

شريف حنفي

شارك الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *