الآن نتائج الثالث متوسط 2021 ؟

تصدر وزارة التربية العراقية رابط موقع خاص بنتائج الامتحانات, من خلال محركات البحث والموقع الخاص بالوزارة التربية بعد الانتهاء من التدقيق وجردها في الحاسبة .

ومن جانب اخر لقد اتجهت وزارة التربية في هذا العام لتأسيس العديد من المنصات الإلكترونية التي سوف تساعد الطالب على معرفة النتيجة وهو جالس في البيت, ويكون ذلك فقط من خلال الرقم الامتحاني الذي يمتلكه الطالب, وليس هذا فقط لكن يتمكن الطالب من التواصل مع المعلمين لطلب المساعدة لانة متوفرة لدى جميع الكادر التدريسي وإدارة المدرسة وغيرها من الخدمات التعليمية التي تقدمها وزارة التربية للطالب من أجل النهوض نحو التعليم .

خطوات الحصول على نتائج الثالث متوسط 2021 ؟

يمكن للطالب الذي يرغب بالحصول على كافة درجاته من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة التربية والذي سوف يتم نشرة في الساعات القامة, ومن خلاله يتمكن الطالب باتباع الخطوات التالية .

1- يجب ان تسجل في موقع الخاص بالنتائج والذي يكون في صفحة وزارة التربية العراقية الرسمية .

2- اختار أيقونة نتائج الطالب .

3- اكتب بياناتك الشخصيه الذي سوف يطرحه لك الموقع .

4- حدد الفصل الدراسي الذي تود معرفتة .

5- حدد المحافظة الذي قدمت الامتحان بها .

6- اكتب رقم الامتحاني الخاص بك او رقم المقعد .

وبعدها انتضر قليلاً وسوف تصل لك رساله عن النتيجة الذي تم تعبئة البيانات عنها, اما اذا لم تصل رساله فحاول ان تتأكد وتراجع المعلومات مره اخرى لان سوف يكون هناك خطأ ما .

نتائج الثالث متوسط 2021 ؟

أعلنت وزارة التربية العراقية قبل قليل أن نتائج الثالث متوسط ولجميع محافظات العراق سوف يتم نشرها خلال الساعات القادمة, وكما جاء في بيان صادر من الوزارة أنها تفتخر بالطلبة الذين انجزوا الامتحانات وفق الظروف الذي يعيشها البلد.

وكانت نسبة النجاح في جميع المحافظات تفوق عن السنوات السابقة بنسبة 50%,وعلى كافة الطلاب الاستعداد الى استلام النتيجة خلال ساعات قليله فقط .

عزيزي الطالب قبل الدخول الى الموقع لمعرفة النتائج  تأكد من الموقع الإلكتروني اول وذلك بسبب المواقع الوهمية الذي تستخدام, وتأكد ان الموقع الخاص بالوزارة التربية هو الأصدق في نشر روابط النتائج .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *