اعلان نتائج السادس الإعدادي 2021 الدور الأول في العراق ؟

أشارة وزارة التربية العراقية رسيمياً عن الإنتهاء من تصحيح أوراق امتحانات السادس الإعدادي ولجميع محافظات العراق, حيث اكتمل تصحيح جميع الأوراق ولكل المواد وللفرعين العلمي والأدبي, وحالياً جاري تدقيقها ورفع الدرجات بالكنترول, ولكن بنفس الوقت لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي للإستعلام عن نشر نتائج السادس الإعدادي في العراق لدور الأول .

وكما ورد من قبل وزارة التربية العراقية بتقديم الشكر الى طلابها على أنهى الإمتحانات المقررة لهم, منذ أكثر من أربعة عشر يوما تقريباً وسوف تقدم عن اعلان النتائج الامتحانية بأقرب وقت وعلى الموقع الخاص بوزارة التربية العراقية وبعض المواقع التابعة لها فما عليك ايها الطالب غير ان تتابع موقعنا كي نقدم لك كل ما هو جديد عن نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2021 في العراق وجميع المحافظات .

نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2021 في العراق ؟

لقد أدى جميع طلاب وطالبات السادس الإعدادي امتحانات هذا العام, وسط ظروف صعبة وقاسية يعيشه البلد, ان انتشار فيروس كورونا المستجد ادى الى تأجيل الإمتحانات, وليس هذا فقط بك وكذلك الظروف الجوية الذي كان يعاني منها البلد حيث كانت درجة الحرارة خلال ايام الامتحانات ما يصل الى 45 درجة مئوية, ومع ذلك اجتهد الطلاب لأكمال الامتحانات وفق ما هو مطلوب .

نفت وزارة التربية العراقية عن منح 10 درجات اضافية الى الطلبة للصف السادس الإعدادي وهذا ما تم نشرة من قبل الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي, سوف تتم دراسة هذا القرار بعد الانتهاء من النتائج السادس الاعدادي 2021 للدور الإدبي والعلي ويتم تأكيد هذا الخبر وفق القناة الرسمية أو الصفحة الرسمية التابعة للوزارة التربية والتعليم العراقية .

رابط الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الاول ؟

ايها الطالب هناك خطوات عليك اتباعها عندما يتم الاعلان رسيمياً عن نتائج السادس الاعدادي  وهي كالآتي :

  • عليك اولا ان تقوم بالتوجه الى الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم العراقية .
  • يمكن ان تستعين برابط او مواقع نتائج الإلكترونية لمعرفة النتائج .
  • يجب ان تختار نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول وكذلك الفرع الخاص بك ان كنت تطبيقي او احيائي او ادبي وما الى ذلك .
  • بهذا الخطوة تقوم بإدخال البيانات المطلوبة والخاصة بك, والتي تتكون من رقم الامتحاني او رقم الجلوس والاسم والمحافظة والمدرسة وغير ذلك .
  • بعد اكمال البيانات وبصورة صحيحة سوف تظهر لك كلمة عرض النتيجة ومجرد الضغط علية تظهر النتيجة على الموقع الذي ادخلت بياناتك الخاصة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *