أهم 5 أخبار رياضية على الساحة اليوم

أهم 5 أخبار رياضية على الساحة اليوم
أهم 5 أخبار رياضية على الساحة اليوم

أهم أخبار رياضية وتشمل موقف اللاعب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي من المشاركة مع الفريق بعد تعافى اللاعب. من كدمة في الركبة، وموقف اللاعب علي معلول بعد إنتهاء البرنامج التأهيلي للاعب الفترة المقبلة. وموقف روي فيتوريا من استبعاد الثلاثى اللاعب إمام عاشور واللاعب طارق حامد واللاعب حسين الشحات من معسكر التدريب. وموقف كابتن معتمد جمال من الثلاثى صبحى و الزناري و فتوح بعد إنتهاء مدة الإيقاف. وأخيراً في أهم أخبار اليوم عدد المشجعين الذين سمحت لهم الجهات الأمنية بحضور مباراة فريق نادي الزمالك وفريق  أبو سليم الليبي في الكونفدرالية. ومن خلال موقع الحكاية هتعرف كل الحكاية.

أخبار رياضية موقف اللاعب أكرم توفيق

من أهم أخبار رياضية موقف  اللاعب أكرم توفيق مستعد لتدعيم الأهلى فى موقعة ميدياما الغاني. حيث أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي عن جاهزية اللاعب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، وأصبح على استعداد من اللحاق بمباراة الفريق أمام ميدياما الغاني وذلك يوم السبت القادم في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعافي من كدمة في الركبة تعرض لها اللاعب قبل المباراة التى يخوضها النادي الأهلي أمام نادي الجونة في إطار مبارايات الدوري المصري.

أهم أخبار رياضية اليوم وموقف على معلول من المشاركة مع الأهلي
أهم أخبار رياضية اليوم وموقف علي معلول من المشاركة

من أهم أخبار رياضية موقف اللاعب علي معلول

يخوض اللاعب علي معلول لاعب النادي الأهلي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي للاعب، تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، ليكون اللاعب جاهز للمشاركة في تدريبات النادي الجماعية، وصرح طبيب الفريق الدكتور أحمد جاب الله أن اللاعب كان قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية ويخضع الآن للبرنامج التأهيلي الأخير، وأنه قطع مرحلة كبيرة في البرنامج العلاجي النهائي للاعب على معلول وان حالته الصحية أصبحت جيدة و مطمئنة في الوقت الحالي.

أهم أخبار رياضية و موقف فيتوريا من إستبعاد ثلاثي المنتخب

موقف فيتوريا من استبعاد ثلاثي المنتخب

حيث أعلن فيتوريا عن تفاصيل استبعاد ثلاثى المنتخب في تقرير اتحاد الكرة ويسلم البرتغالي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري. خلال الساعات القادمة، تقرير مفصل لاتحاد الكرة المصري عن معسكر المنتخب الأخير. ويشتمل على تفاصيل أزمة استبعاد ثلاثي منتخب مصر كلا من اللاعب إمام عاشور واللاعب طارق حامد واللاعب حسين الشحات. من معسكر تدريب الفريق قبل السفر إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون.

الزمالك وموقف أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزنارى
الزمالك وموقف أحمد فتوح ومحمد صبحي و الزنارى

الزمالك وموقف فتوح وصبحي و الزنارى أهم أخبار رياضية

أعلن مسئولو نادي الزمالك عن ترك القرار الذي يخص اللاعبين للجهاز الفني. بحرية أخذ قرار مشاركة كلا من اللاعب أحمد فتوح واللاعب محمد صبحى و مصطفى الزنارى. وذلك بعد إنتهاء إيقاف اللاعبين الثلاثة، واستقر المسئولين فى نادى الزمالك على منح الضوء الأخضر للقائم بأعمال المدير الفنى الكابتن معتمد جمال. لأخذ قرار عودة اللاعبين الثلاثة فتوح و صبحى ومصطفى الزنارى لاعبي فريق نادي الزمالك فى مباريات الفريق مرة أخرى. وذلك بعد انتهاء فترة إيقاف اللاعبين والتى حددها المجلس لمدة شهر. وذلك عقب مغادرة اللاعبين معسكر الفريق قبل مواجهة نادي الزمالك مع فريق زد في إطار مباريات الدوري المصري.

30 ألف مشجع لحضور مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي
30 ألف مشجع لحضور مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

30 ألف مشجع لحضور مباراة الزمالك

من أهم أخبار رياضية اليوم حيث وافقت الجهات الأمنية على حضور ثلاثين ألف مشجع للمباراة. التي سوف تقام بين فريق  نادي الزمالك وأبو سليم الليبى وذلك في مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في إستاد برج العرب بالإسكندرية. وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أهم 5 أخبار رياضية على الساحة اليوم
أهم 5 أخبار رياضية على الساحة الرياضية اليوم

أهم أخبار رياضية على الساحة الرياضية و تمثلت في موقف اللاعب علي معلول من المشاركة مع الفريق. وموقف اللاعب أكرم توفيق بعد انتهاء الإصابة، و تقرير فيتوريا عن استبعاد الثلاثى عاشور. و طارق حامد وحسين الشحات، وموقف معتمد جمال من مشاركة الثلاثى فتوح و صبحى و مصطفى الزنارى بعد إنتهاء مدة الإيقاف. والجهات الأمنية توافق على حضور 30 ألف مشجع لحضور مباراة فريق الزمالك وأبو سليم الليبي في إطار بطولة كأس الكونفدرالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *