أغرب حالات الولادة النادرة  من موسوعة جينيس إلي الطبيب النفسي
حالات الولادة النادرة

أثارت حالة ولادة بجنوب أفريقيا حالة من الجدل بعد إعلان سيدة من مقاطعة خاوتينج عن إنجابها لعشرة أطفال لتسجل هذه الحالة في موسوعة چينيس متخطيه كل الأرقام السابقة فيها والتي تعد من حالات الولادة النادرة .

القصة الكاملة للحمل الكاذب

بدأت القصة بعد إعلان السيدة Gosiam Sitholee  والبالغة من العمر 37 سنة وضعها لعشرة أطفال توائم عبارة عن 7 أطفال ذكور و3 إناث لتحطم الرقم القياسي في حالات الإنجاب في موسوعة جينيس

زوج الأم ينفي الحادثة

في أول تصريح له أكد الزوج ويدعي Teboho Tsotetsi البالغ من العمر 40 سنة  وجود خطأ في الواقعة حيث أنه لم يشاهد الأطفال التي أدعت زوجته إنجابها لهم ، وقد أكد علي أنه يطمئن عليهم من زوجته فقط .

 حالات الولادة النادرة
Gosiam Sitholee

السلطات تنفي حالة الولادة

نفت السلطات في خاوتينج وجود حالة ولادة بجنوب أفريقيا وجود سجلات بولادة عشرة أطفال حيث يجب علي الوالدين تسجيل الأطفال فور ولادتهم ، مما تسبب في حالة من عدم الفهم لديهم ، وقد تواصلت السلطات مع الجريدة التي نشرت الخبر لتؤكد كذب Gosiam Sitholee ولكن الجريدة استمرت في نشر هذا الخبر .

المواجهة تكشف الزوجين

عند سؤال الزوج أكد علي إن زوجته اخبرته انها أنجبت 10 توائم ولكنه لم يري أحد منهم ، وبسؤال الزوجة أكدت علي أنها تخفي أبنائها من زوجها لأنه يحاول استغلال الأطفال ليصبح مليونيراً حيث يعتمد علي المبالغ التي ترسل لهم من المهنئين .

حالات الولادة النادرة
حالات ولادة نادرة

الشرطة تضبط الأم

ألقت الشرطة بجنوب أفريقيا القبض علي الأم بتهمة الاحتيال حيث حاولت الأم خداع المحيطين بها ولفت الأنظار لها عن طريق نشر خبر إنجابها ل10 توائم ، في حالة عدم ذكر أسم المستشفي التي تمت بها عملية الولادة أو أسم الطبيب القائم بها وذلك بعد الإجراءات الاحترازية ومتابعة الشرطة لجميع المستشفيات بسبب فيروس كورونا والفطر الأسود  .

أول تعليق من محامي الأم

أكد السيد / ريفيلو موكوينا محامي الأم احتجازها رغم عنها من قبل الشرطة للتحقيق معها ، وأكد رفض الشرطة حصول الأم علي التمثيل القانوني وأعلنت الشرطة خضوع الأم لرعاية نفسية واجتماعية من قبل متخصصين وهم من طلبوا وجودها في مكان أمن .

حالات الولادة النادرة بموسوعة جينيس

الجدير بالذكر إن أخر كسر لأرقام الولادة سجل بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 لسيدة أنجبت 8 أطفال ولا يزال اللقب مسجل باسمها حتي يتم كسر العدد بعدد أخر أكبر منه .

 حالات الولادة النادرة
حالات الولادة النادرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *